الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد توفيق وزوجته في حلقة مليئة بالأسرار مع منى الشاذلي (فيديو)

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 02:53 م
وليد توفيق وجورجينيا
وليد توفيق وجورجينيا

تصدرت حلقة الفنان اللبناني وليد توفيق وزوجته جورجينيا رزق ملكة جمال الكون مع برنامج معكم منى الشاذلي التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة أون، حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الحلقة التي من المقرر عرضها يومي الخميس والجمعة المقبلين.



 



أسرار يكشفها وليد توفيق وجورجينيا رزق لأول مرة

 

وكشف الثنائي خلال برومو الحلقة عن جوانب عديدة من حياتهما الشخصية ولقائهما الأول وكيف بدأت علاقتهما، وسر عزوف جورجينيا عن نجوميتها خاصة بعد حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

 

كما يتحدث الفنان وليد توفيق عن مسيرته الغنائية ونجوميته والمحطات التي واجهها خلال تلك الرحلة.

 

ولأول مرة تكشف جورجينيا رزق عن تفاصيل اغتيال زوجها السابق المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة، والفترة العصيبة التي مرت عليها في ذلك الوقت.

 



حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة

 

أحيا الفنان وليد توفيق خلال الفترة الماضية حفلا كبيرا في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته ال 31  وسط حضور غفير من الجماهير.

 

وعلى هامش الحفل أشار الفنان وليد توفيق خلال لقاءه مع قناة الحياة أنه سعيد بمشاركته في حفل مهرجان القلعة لأنه مهرجان مهم وله قيمة كبيرة لا تقل عن أي مهرجان آخر.

 

وأكد وليد توفيق أنه تجمعه علاقة قوية بالجمهور المصري وقال: سعيد أني بدخل كل بيت في مصر والوطن العربي من خلال الحفلات التي تعرض على شاشات التليفزيون.

 

 

وأوضح أنه دائما حريص على التجديد في أغانيه فمعظم جمهوره يحب أغانيه القديمة ولكنه لابد من يواكب العصر الحديث ويقدم أغاني جديدة للشباب.

 


 

اقرأ أيضا..

يسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبدالغفور

ads