الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوريا فرغلي: عندي 46 سنة ونفسي أتجوز | فيديو

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 03:27 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند خلال الساعات الماضية، بعدما قامت بنشر فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام أعلنت من خلاله تقدمها في العمر، وإحساسها الدائم بالوحدة، كما أعلنت عن رغبتها في الزواج وتكوين عائلة.



حوريه فرغلي: عندي 46 سنة ونفسي أتجوز

وعبرت حورية فرغلي عن شعورها الدائم بالوحدة ورغبتها في الزواج؛ حتى تستطيع تكوين أسره، وكان ذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت".


وأضافت حورية فرغلي: "مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلًا دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جدا بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا".

وتابعت حورية فرغلي: "مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مبقاش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط".

حورية فرغلي

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف، وخضعت ل 4 عمليات جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية،  ولكنها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف ولم تعد إلى طبيعتها مرة أخرى حتى الآن.

اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»



ads