الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين بعد خسارة وزنها: مبسوطة إني بتعاكس

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 07:00 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين


 

على مدار الأيام الماضية تصدرت الفنانة إلهام شاهين حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير في مهرجان الأمل السينمائي بفقدان وزن ملحوظ، وصورها التي نشرتها وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لترد إلهام شاهين عبر تصريحات تليفزيونية لها على هامش حضورها حفل دير جيست وتكشف أنها سعيدة بردة فعل الجمهور قائلة: أنا مبسوطة إني بتعاكس.


 



إطلالة إلهام شاهين في حفل دير جيست 

 

كما خطف إلهام شاهين الأنظار بإطلالة رائعة في حفل دير جيست الذي أقيم مساء أمس السبت، وظهرت إلهام شاهين بفستان طويل مفتوح من منطقة الصدر، بمزيج بين ألوان الأسود والبينك، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بدرجات النيود وأكملت الإطلالة باكسسوارت بسيطة.

 

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معربين عن رشاقتها وجمالها الملفت بتلك الإطلالة التي بدت فيها وكأنها بعمر صغير.


 



مهرجان الأمل السينمائي

 

كرمت الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الأمل السينمائي الذي انطلقت فاعلياته يوم 14 ديسمبر واستمرت  حتى 18 ديسمبر، في إمارة موناكو.


ووقع الاختيار على إمارة موناكو بالتحديد لعرض الأفلام المشاركة في قاعة سينما ومسرح «موناكو2» بحضور عدد من الشخصيات العربية والأجنبية.

 

تكريم الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية السينمائي 

 

كما كرمت الفنانة إلهام شاهين من قبل في مهرجان الإسكندرية السينيمائي لما قدمته من أعمال بارزة في تاريخ السينما المصرية، ومشوارها الفني الكبير فضلا على أن المهرجان حمل هذا العام اسمها.

 

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: سعادتي كبيرة جدا انهاردة مش قادرة أعبر عنها، كل مهرجان سينما بيتعمل هو عرس للسينما المصرية وحاسة أني العروس صاحبة الفرح  وبرحب بكل الموجودين اساتذتي الفنانين والنقاد، كما وجهت لكافة المكرمين المباركة، ورحبت بلجان التحكيم ومشاهدين الأفلام.


 



اقرأ أيضا..

الجمهور يشيد بزوج أصالة لحظة تأثره بإعلانها مفاجأة حفيدتها | فيديو



ads