الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة مغربية تثير الجدل بتصريح «أغفر الخيانة لليلة واحدة»

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 04:26 م
ميساء مغربي
ميساء مغربي

أثارت الفنانة المغربية ميساء مغربي، حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، على خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل، في برنامج "عندي سؤال"، والتي تتعلق بقبولها الخيانة الزوجية، وموافقتها على أن تكن ضرة، ولكن بشرط واحد.



ميساء مغربي: أغفر الخيانة الزوجية لليلة واحدة

ذكرت ميساء مغربي خلال حديثها مع الإعلامي محمد قيس، انها تتقبل الخيانة الزوجية لليلة واحدة، حيث قالت: " الخيانة أغفرها لأنها نسبية، الخيانة الجسدية لا تعنيني، لأني أعرف إن جوزي في لحظة ما أخطأ وعمل علاقة لمدة ليلة واحدة مع حد بسامح فيها.. مش بمحي تاريخي معاه وذكرياتي عشان علاقة ليلة واحدة.. لكن لو في علاقة مع بنت تانية مستمرة دي أعتبرها خيانة وهنا بشوف إن في حاجة ناقصاني بيدور عليها برة".


وتابعت ميساء مغربي: " لو الله يعرف إن الراجل بيكفيه ست واحدة مكنش شرع الجواز بأكتر من واحدة، أنا موافقة أكون ضرة علشان يكون عندي حرية في وقتي، مش عايزة واحد يعورلي راسي".

ميساء مغربي

جدير بالذكر أن الفنانة ميساء مغربي بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء، إلى أن التقت بالوسط الفني وزادت شهرتها، وقدمت العديد من الأعمال الفنية منها: نادي الضاحكين" عام 2000، الذى كانت بداية انطلاقها الفنية وتقدم العديد من الأعمال منها نورة، حكم البشر، الدنيا لحظة، فنجان الدم، لعبة المرأة الرجل ولعبة الشيطان.


أخر أعمال ميساء مغربي مسلسل "قلبي معك"، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: محمود بوشهري، وديمة الجندي، وأمل محمد، وإبراهيم الزدجالي، وأحمد العمري، وإخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا، وقصة ميساء مغربي.





ads