الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز تصريحات ريم الشريف المثيرة للجدل في برنامج شو القصة؟

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 05:36 م
ريم الشريف
ريم الشريف

تحدثت الفنانة ريم الشريف عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، فيما يتعلق بطفولتها، والضغوطات التي تعرضت لها من قبل شركات الإنتاج في الوسط الفني، لكي تصل لمكانة عالية في الفن، إلى جانب تعرضها للاغتصاب من قبل خطيبها، بالضافة إلى إعلانها اعتزالها للفن نهائيا، وكان ذلك من خلال حديثها في برنامج شو القصة.


ريم الشريف: الحجاب فرض عليا

تحدثت ريم الشريف عن طفولتها، مؤكدة انها فرض عليها الحجاب منذ طفولتها، وحتى سن ال 18 عاما، وبعد ذلك قامت بخلع الحجاب، وتدرجت في تغيير نمط ملابسها حيث قالت: " بدأت من الجيبة مرورا بالبنطلون الواسع والقميص الطويل وبعدين البنطلون الضيق وبعدين المايوه بعد وقت كبير الموضوع حصل في سنة لكن عندي إيمان أكتر من 100 شيخ".


وأشارت إلى أنها حاولت الانتحار وهي في المدرسة، إلا ان أصدقائها منعوها حيث قالت: " حسيت بالوحدة والغربة والوجع وإني بدفع دم علشان أتعلم وصلني لمرحلة إني حاولت الانتحار من أعلى مبنى المدرسة لكن أصحابي منعوني".

وتابعت: " أنا عندي منهجي الخاص في الدين أنا لست متدينة لكن روحانية ومش باقبل بفرض الأشياء".
ريم الشريف: شركات الإنتاج حاولت تحتكرني لكني رفضت


 كما تحدثت ريم الشريف عن تعرضها للابتزاز والاحتكار من قبل شركات الانتاج حتي تصل إلى مكانها اعلى، إلى انها رفضت حيث قالت: " اتعرض عليا تنازلات علشان أوصل مثلا يقولولي بنعملك انتاج والمقابل مينفعش تحبي أو تصاحبي أو تتجوزي وأي حاجة نطلبها منك تعمليها ومكتوب أكل ايه وأشرب ايه وكم عدد ممارسات العلاقة الحميمية".

كما كشفت ريم الشريف خلال اللقاء عن تعرضها لمحاولة اغتصاب من قبل خطيبها السابق، بعد أن أخبرته بأنها أنهت علاقتها معه، بالإضافة إلى محاولته تشويه وجهها بماية النار".

اقرأ أيضا..

مسلسل شيطاني يتصدر المشاهدات على نتفليكس وموعد عرض الحلقة العاشرة







ads