الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تكشف السر وراء فقدان وزنها

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 03:21 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن فقدانها للكثير من وزنها، وأشارت إلى أنها عانت بسبب أدوية الريجيم، وأكدت أنه كان لها هدف وسعت في الوصول إليه بكل السبل، كما تحدثت أن أهم الأدوار التي تحبها والأقرب إلى قلبها، بالإضافة إلى حديثها عن أمنيتها في العام الجديد 2024.


إلهام شاهين: جالي هبوط من أدوية الريجيم

ذكرت إلهام شاهين أنها سعت في إنقاص وزنها بشكل كبير، مؤكدة أنها تتغير على حسب الدور الذي تقدمه، في إشارة منها إلى أنها فقدت وزنها بسبب عملها القادم.



وقالت إلهام شاهين: "عملت ريجيم ورياضة وتعبت وجالي هبوط في الدورة الدموية.. وباخد أدوية تسد نفسي، وأنا بتغير حسب الأدوار اللي بعملها وبخس عشان كل شخصية أقدمها في اللي جاي".

وأضافت إلهام شاهين أن أحب الأدوار إلى قلبها هو دورها في مسلسل "آلفريدو"، والذي حقق نجاحا واسعا فور عرضه، حيث تجسد شخصية سيدة تعاني من مرض الزهايمر، مؤكدة أنه عمل جديد لم يسبقها أحد في تقديمه.


أمنية الهام شاهين في 2024

وعن أمنيتها للعام الجديد 2024 قالت إلهام شاهين: " يارب سنة حلوة من غير صراعات ولا حروب ويبقى في قيام للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.. ويارب الصراعات والحروب اللي حوالينا تنتهي نفسي أقوم الصبح ملقيش أي صراعات سواء في سوريا أو ليبيا أو العراق، وعايزه أشوف حالة اقتصادية مستقرة ونعيش دايما في أمان وسلام.

أعمال إلهام شاهين


قامت إلهام شاهين ببطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية، ولعل آخرها مسلسل "آلفريدو"، والذي حقق نجاحا واسعا فور عرضه، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إنجي كيوان، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار

اقرأ أيضا..

إلهام شاهين توجه رسالة تحذير: «مصر خط أحمر»



ads