الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أمور عليكي الالتزام بها لو زوجك محاسب

الأحد 07/يناير/2024 - 11:47 م
لو زوجك محاسب
لو زوجك محاسب

يحتاج التعامل مع الزوج المحاسب طرق خاصة للتعامل، كونه يمتلك بعض الصفات الخاصة والتي منها الدقة الشديدة والتي إكتسبها من التعامل مع الأرقام لفترات طويلة، فإذا كنتي زوجة لمحاسب أو فتاة مقبلة على الزواج من محاسب فعليك الالتزام بعدة أمور تقدمها لك "هير نيوز" في التقرير التالي.

أمور عليكي الالتزام بها لو زوجك محاسب


 

احذري التجاهل

لا تتجاهلي الاحتفال بعيد ميلاده أو عيد زواجكما، حيث يتميز المحاسب باهتمامه بأدق التفاصيل التي أكتسبها من خلال التعامل مع الأرقام لفترة طويلة، لذلك تجديه يتذكر موعد ميلادك، وكذلك يوم زواجكم، ويغضبه في المقابل تجاهلك لهذه المناسبات.

 

اهتمي بمظهره

طبيعة عمل المحاسب تفرض عليه عمل مقابلات في البنوك والشركات لذا يهتم كثيراً بنظافة الملابس وتناسق ألوانها، فكوني عونًا له في الاهتمام بمظهره وأبدي له حرصك الدائم في أن يبدو في أحسن مظهر، فذلك يسعده كثيراً.

 تجنبي الفوضى

 يكتسب المحاسب من خلال عمله بعض الصفات الإيجابية، ومنه التنظيم الجيد في مختلف أمور الحياة، حيث يعتاد على الترتيب الجيد لأوراقه ومتعلقاته الخاصة، لذا احذري الفوضى حيث أنه سلوك يثير انفعاله وربما يتسبب في إثارة المشاكل بينكما، خاصة إذا كان يميل الى العصبية في انفعالاته.

 

لا داعي للشك

من أهم الصفات التي يعتمد عليها في اختيار من يعمل بمهنة المحاسب هو الثقة بأمانته من قبل صاحب العمل، وهو ما يجعل سلوك الخيانة ليس من طباعه، ومن ثم قللي من غيرتك عليه ولا تلق عليه اتهامات الخيانة دون دليل.


كوني مدبرة

إذا كنت من مهوسات التسوق والشراء، فعليك العمل على التخلص من هذه الصفة، ليس لأنها تضيع الكثير من أموالك، ولكنها أيضًا تثير غضب زوجك المحاسب، حيث أن طبيعية عمله اكسبته التخطيط الجيد في الانفاق، والموازنة بين المدخلات والمخرجات، وسيسعد كثيراً إذا ما طلبتي منه الاستعانة لتخطيط في لميزانية الاأسرة.

 

ads
ads