الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان في مرمى النيران بسبب شجرة الكريسماس والكفن (صور)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 09:05 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان الجدل، بسبب ديكور شجرة عيد الميلاد، والذي نشرت صورته عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، حيث هاجمها متابعيها، لأنها صنعت ديكور لشجرة وهدايا عيد الميلاد المجيد، شبيهة بالكفن، في سخرية من ضحايا حرب قطاع غزة، كما انتقد البعض تباهيها المستمر بثروتها على وسائل التواصل الاجتماعي.



كيم كارداشيان تثير الجدل بسبب شجرة

انتقد رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، بسبب "التبذير بإسراف" في ديكورات العطلات، ففي يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر، توجهت الممثلة الأمريكية إلى حسابها الرسمي عبر المنصة، لمشاركة مقطع فيديو تعرض فيه أضواء عيد الميلاد الخارجية والديكورات الداخلية، كما علقت على المنشور قائلة: "القليل من ديكور عطلتي هذا العام". 


الهجوم على كيم كارداشيان 

وقد بدأ الفيديو الخاص بنجمة التلفزيون كيم كارداشيان، الذي نشرته على إنستجرام، بإظهار الأشجار ذات الإضاءة الساطعة في ساحة كارداشيان قبل الانتقال إلى جولة سيرًا على الأقدام في منزلها. 

 وتم تزيين المنزل بأشجار الصنوبر، والتي تبدو أشجار حقيقية مغطاة بطبقة زائفة من الجليد، مع شجرة واحدة تتميز بأضواء متلألئة.

ولم يتراجع متابعي كارداشيان عن التعبير عن آرائهم، حيث كتب أحد متابعيها: "لا يزال يبدو الديكور وكأنه مستشفى أو مؤسسة عقلية. فقط مع الأضواء والأشجار". 


كيم كارداشيان في مرمي النيران بسبب غزة 

وقد نشرت كيم كارداشيان منشورها للاحتفال بأعياد الكريسماس، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، فانتقد الكثير من متابعيها الديكور، لأنه أشبه بالأكفان، الأمر الذي يعد سخرية من ضحايا حرب غزة.

كما انتقد مستخدمون آخرون كارداشيان بسبب اختيارها إنفاق أموالها في موسم العطلات، وكتب: "قطع غابة من أجل إرضاء الذات، اذهبي لقضاء عطلة في غزة، وساعدي الضحايا والمصابين بدلا من السخرية منهم".

وأشار شخص آخر: "ربما كانت إحدى تلك الأشجار ستساعدنا ماليًا لمدة عام... ولكن نعم، شكرًا لكي على الإسراف والتبذير". 
اقرأ أيضا.. 

ads
ads