الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمته مع محمد سلام | بيومي فؤاد يتقدم بطلب للحصول على جنسية أجنبية (فيديو)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:02 ص
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر الفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا بعد نشر حساب world Gate المتخصصة في تيسير الحصول على جنسيات مختلفة، فيديو له عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يشير فيه إلى أنه كان يعاني من مشكلة الحصول على تأشيرات لدول أخرى نظرا لطبيعة عمله وتنقلاته بشكل مستمر لذلك لجأ لتلك الشركة لتسريع إجراءات حصوله على جنسية أجنبية.



أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

 

خلال الفترة الماضية تصدر الفنان بيومي فؤاد التريند بعد أزمته مع الفنان محمد سلام بسبب انسحاب الأخير من مسرحية زواج اصطناعي المقامةً في السعودية ضمن موسم الرياض، وذلك لعدم قدرته على تقديم عمل كوميدي في ظل الأحداث العصيبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

 

وعلق بيومي فؤاد على ذلك في ختام مسرحية زواج اصطناعي مؤكدا أن الفنان محمد سلام لم ينسحب من المسرحية بهدف دعم غزة والأحداث التي تشهدها بل هو من كان السبب في عدم تواجده معلقا: "محمد سلام مشيش عشان الفيديو والهيل دا أنا اللي مشيته".

 

لذلك شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا على الفنان بيومي فؤاد بعد موقفه المنافي لمعنى الصداقة مع الفنان محمد سلام.

 



كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد

 

كما هاجمته المخرجة كاملة أبو ذكري مشيرة أنها لا يشرفها العمل معه وكتبت قائلة: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحده من محبيه لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام وتروح تعرضه و ترقص و تغني و تضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات". 

 

وتابعت: "لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنه و لما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ولما تعرض التفاهه دي و جارك بيدبحوا أطفاله و نساءه و رجاله و تقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس و الفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".

 


 

اقرأ أيضا..

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري


ads