السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل ترتدي بيجامة حرير بـ50 ألف جنيه في إطلاتها الأخيرة (صور)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 10:38 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شاركت الفنانة بسمة بوسيل ضيفة في برنامج "دقيقة نفهم"، ونشرت مجموعة من الفيديوهات من الحلقة من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال لافتة، وأثارت من خلالها الكثير من الجدل، بسبب نوع الإطلالة، وسعرها الصادم.

 

سعر بيجامة بسمة بوسيل 

 وظهرت بسمة بوسيل في برنامج دقيقة نفهم مرتدية بدلة حرير علة شكل البيجاما، وجاء تصميمها مع أكمام طويلة على هيئة الأوفر سايز، ولونها أبيض عاجي مع بعض الخطوط ذات اللون الأحمر.

وقدمت بدلة بسمة بوسيل "البيجاما" مجموعة دار أزياء Dior الشهيرة، ويقدر سعرها بـ 1595 دولار، وهو ما يعادل حوالي 50 ألف جنيه.

 

إطلالة بسمة بوسيل في دقيفة نفهم

ولتكمل إطلاتها اللافتة، تركت بسمة بوسيل خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، معتمدة تسريحة إنسابية وناعمة.
كما وضعت بسمة بوسيل بعض اللمسات الناعمة من المكياج، من خلال اختيارها اللون الروز لأحمر شفاه، إضافة إلى وضع الماسكرا، والآي شادو اعتمادا على الألوان الناعمة.

وفضلت بسمة بوسيل ارتداء بعض الإكسسورات البسيطة والأنيقة في نفس الوقت، حيث ارتدت إسورة وخاتم باللون الذهبي، مع ساعة يد لونها أبيض.

بسمة بوسيل تكشف أسرار طلاقها من تامر حسني

وكانت بسمة بوسيل كشفت لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، وتحدثت عن المشاكل التي كانت تحدث بينهما، وأجابت عن سؤال هل انقطعت علاقتهما ببعضهما بعد الطلاق، كما تحدثت عن علاقتها ببنانتها، وعملها في مجال الأزياء.


ads