الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل تكشف لأول مرة أسرار طلاقها من تامر حسني

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 08:07 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

تحدثت بسمة بوسيل لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، وعن المشاكل التي كانت تحدث بينهما، وهل انقطعت علاقتهما ببعضهما بعد الطلاق، كما تحدثت عن علاقتها ببنانتها، وعملها في مجال الأزياء، وكان ذلك من خلال حديثها في أحد البرامج التليفزيونية.



بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني: أصعب قرار

ذكرت بسمة بوسيل في تصريحات تليفزيونية، أن قرار انفصال عن تامر حسني كان صعب، مؤكدة أن هذا كان الحل الأمثل لهما ولبناتهم.

وقالت بسمة بوسيل: "أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء".


كما تحدثت بسمة بوسيل عن علاقتها بأطفالها حيث قالت: "بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا".

وتابعت: "عمري ما كان فيه مقارنة بين شغلي، وأولادي علشان أختار بينهم، لأنهم أهم حاجة عندي، وأهم إنجاز في حياتي، لأنهم علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل".


طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

جدير بالذكر انه تم الطلاق بين تامر حسني وبسمة بوسيل في ابريل الماضي، وذلك من خلال منشور كتبته الاخيرة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دي آيات ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني".

وكانت بسمة بوسيل قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد المنشور الذي كتبته واتهمت فيه مديرة أعمال تامر حسني هالة عمر بالتورط في انفصالهما حيث كتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، إلا أن هالة عمر لم ترد على شائعات تورطها في انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.





ads