الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود العسيلي يكشف سبب فشل زواجه أكثر من مرة (فيديو)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 07:48 م
محمود العسيلي
محمود العسيلي

كشف الفنان محمود العسيلي عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية والفنية، وسبب زواجه اكثر من مرة، موضحا السبب الرئيسي في الانفصال، وكان ذلك من خلال حلوله ضيفا في برنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.


محمود العسيلي: اتجوزت 3 مرات

ذكر الفنان محمود العسيلي خلال حديثه مع الإعلامية أسما إبراهيم انه تزوج 3 مرات وانفصل، مشيرا إلى أنه لا يمكنه الاستمرار في علاقة فاشلة ولن تنجح حيث قال: "أنا مش بعرف أعيش الحياة التقليدية يعنى لو مضايق بحاول أصلح العلاقة ولو احنا الاثنين مش مبسوطين يبقى أحسن قرار منكملش والعمر قصير".

وأضاف محمود العسيلي: "بحاول اعيش مبسوط ومرتاح وفي ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية وتعلمت أهم حاجة يكون الإنسان مرتاح ومبسوط ولو ده متحققش ليه ندوس على نفسنا".


وتابع العسيلي: "في ناس بتفضل تمثل على بعض في الجواز وأفضل حاجة نكون على طبيعتنا ولو الدنيا مش ماشية بيكون أفضل شيء البعد، وأنا حاليا متجوز والاستقرار حلو واتجوزت 3 مرات عشان عايز الاستقرار والعيلة ويكون معايا رفيقة في الحياة، والانفصال في المرتين أنا اللي قررت البعد ولم افقد الأمل في تصليح العلاقة بختار الابتعاد.

وأوضح العسيلي انه في كلتا المرتين اللاتي وقع فيها الطلاق كان هو من ترك، وذلك بسبب انه يحاول الإصلاح في كثير من الأحيان، وحينما يصل إلى طريق مسدود يفضل الابتعاد.



برنامج حبر سري

أصبح برنامج حبر سري من أكثر برامج التوك شو نجاحا خلال الفترة الماضية، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.


اقرأ أيضا.. 


ads