الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها أسرار زواج سامح الصريطي وحنان

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 11:51 م
سامح الصريطي وحنان
سامح الصريطي وحنان

شهد اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها، كاريوكي تشعل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بأغنية «تلك قضية»، وسامح الصريطي يكشف أسرار زواجه بالمطربة حنان مع صاحبة السعادة، وأول تعليق من نشوى مصطفى بعد عودتها للتمثيل مع «إمبراطورية ميم»، ويسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبد الغفور، وروبرت دي نيرو يكشف مفاجأة عن والدة طفلته الرضيعة لأول مرة، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.

 


سامح الصريطي يكشف أسرار زواجه بالمطربة حنان مع صاحبة السعادة

يكشف الفنان سامح الصريطي والمطربة المعتزلة حنان، كواليس وأسرار قصة الحب بينهما وارتباطهما، وذلك في أول ظهور للثنائي، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة دي أم سي dmc.

وتستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة في حلقة يوم الثلاثاء المقبل، الفنان سامح  الصريطي والمطربة حنان، وذلك في أول ظهور لهما بعد إعلان خبر زواجهما، ويكشف الفنانان من خلال حوارهما أسرار وكواليس تعارفهما، وقصة الحب التي حدثت بينهما، إضافة إلى ردود أفعال أبنائهما.

 
 

كاريوكي تشعل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بأغنية «تلك قضية»

افتتحت فرقة كاريوكي بقيادة الفنان أمير عيد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 وسط حضور كبير لنجوم ومشاهير الوسط الفني على المستوى المحلي والعالمي.

وأشعلت فرقة كاريوكي مسرح الجونة بأغنية تلك قضية، والتي غنتها الفرقة تضامنا مع القضية الفلسطينية، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي بدا عليهم الاستمتاع بكلمات الأغنية.

 

أول تعليق من نشوى مصطفى بعد عودتها للتمثيل مع «إمبراطورية ميم»

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها الشديدة بالعمل مع خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم، مشيرة إلى أن هذا يأتي بعد غياب عشر سنين عن الساحة الفنية، رغم رغبتها في ممارسة فنها الذي تحبه، كما أعلنت نشوى مصطفى عن مسابقة لمن يذكر أسماء الأعمال التي تعاونت فيها مع خالد النبوي.

يسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبد الغفور، وروبرت دي نيرو يكشف مفاجأة عن والدة طفلته الرضيعة لأول مرة

 

يسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبد الغفور

كشفت الفنانة يسرا في تصريحات صحفية عن مفاجأة عن الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

وقالت يسرا إن الفنان أشرف عبد الغفور كان من المقرر أن يشارك في الدورة السادسة من مهرجان الجونة بعمل مميز ولكن كان للقدر شأن آخر.

كما أعربت يسرا عن حزنها الشديد عن رحيل عدد كبير من قامات الفن العربي، كما صرحت بأنها تعيش فترة صعبة يتخللها الحزن الشديد وهذا ما جعلها تعتذر عن المشاركة في أي عمل فني في رمضان 2024.

 

روبرت دي نيرو يكشف مفاجأة عن والدة طفلته الرضيعة لأول مرة

أعرب نجم هوليوود روبرت دي نيرو أنه يريد أن تتعلم ابنته الرضيعة، عندما تكبر اللغتين الصينية والإنجليزية، ويعد الممثل البالغ من العمر 80 عامًا أب لابنة بالتبني درينا، 52 عامًا، ورافاييل، 47 عامًا، وتوأمان جوليان وآرون البالغان من العمر 28 عامًا من زوجته السابقة ديان أبوت وكذلك إليوت، 25 عامًا، وهيلين جريس البالغة من العمر 11 عامًا، من زوجته الثانية جريس هايتاور، وآخرهن جيا الرضيعة.  

وقد استقبل نجم هوليوود روبرت دي نيرو طفلته جيا في وقت سابق من هذا العام من صديقته الصينية تيفاني تشين، وقد صرح نجم هوليوود لمجلة رولينج ستون: "نعم. نصفها صيني. أريد أن أحاول تعليمها اللغة الصينية وإظهار أغاني الأطفال لها باللغتين الإنجليزية والصينية. أتمنى أن تتعلم كلا الأمرين".


ads