الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامح الصريطي يكشف أسرار زواجه بالمطربة حنان مع صاحبة السعادة

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 10:52 م
سامح الصريطي والمطربة
سامح الصريطي والمطربة حنان

يكشف الفنان سامح الصريطي والمطربة المعتزلة حنان، كواليس وأسرار قصة الحب بينهما وارتباطهما، وذلك في أول ظهور للثنائي، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة دي أم سي dmc.

 

سامح الصريطي والمطربة حنان مع إسعاد يونس

وتستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة في حلقة يوم الثلاثاء المقبل، الفنان سامح  الصريطي والمطربة حنان، وذلك في أول ظهور لهما بعد إعلان خبر زواجهما، ويكشف الفنانان من خلال حوارهما أسرار وكواليس تعارفهما، وقصة الحب التي حدثت بينهما، إضافة إلى ردود أفعال أبنائهما.

 

أبناء سامح الصريطي وحنان في صاحبة السعادة

كما تستضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة، كل من هشام خليل، ابن المطربة حنان، وابتهال الصريطي ابنة الفنان سامح الصريطي، حيث من المنتظر أن يفجرا العديد من المفاجآت عن تلقيهما خبر ارتباط والديهما الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان.



موعد عرض صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس

ويعرض برنامج صاحبة السعادة على قناة دي إم سي يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الحادية عشرة مساء.

وكان الفنان سامح الصريطي آثار موجة من الجدل، بعد إعلان خبر زواجه من المطربة المعتزلة حنان، حيث تصدر سامح الصريطي تريند محرك البحث جوجل، وصفحات السوشيال ميديا، كما تساءل جمهور سامح الصريطي عن موعد زواجه من المطربة حنان.

 

أخر أعمال سامح الصريطي

وكان آخر أعمال الفنان سامح الصريطي، هو مسلسل جميلة، مع الفنانة ريهام حجاج والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي واجتماعي، من خلال عرض مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية.

ومسلسل جميلة، بطولة كل من ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، سامح الصريطي، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

سبب اعتزال المطربة حنان الفن

أما المطربة حنان، فهي فنانة معتزلة رفضت العودة للوسط الفني، وقالت إن ذلك احتراما لسنها وكذلك لرعاية أسرتها، وكانت قد كشفت عن سبب اعتزالها في تصريحات سابقة، أوضحت فيها: "اعتزلت الفن لاني مكنتش بعرف أوازن بينه وبين بيتي ودا كان هيأثر على بنتي وكنت هحاول ابتعد عن الفن بشكل تدريجي لكن بنتي قالتلي هو أنا بشوفك يا ماما؟ فقررت إني مش هكمل".

ads