الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبدالغفور

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 03:09 م
يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا في تصريحات صحفية عن مفاجأة عن الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

 



يسرا تكشف مفاجأة حول الراحل أشرف عبد الغفور

 

وقالت يسرا إن الفنان أشرف عبد الغفور كان من المقرر أن يشارك في الدورة السادسة من مهرجان الجونة بعمل مميز ولكن كان للقدر شأن آخر.

 

كما أعربت يسرا عن حزنها الشديد عن رحيل عدد كبير من قامات الفن العربي، كما صرحت بأنها تعيش فترة صعبة يتخللها الحزن الشديد وهذا ما جعلها تعتذر عن المشاركة في أي عمل فني في رمضان 2024 .

 

وأوضحت يسرا خلال اللقاء أن الدورة السادسة من مهرجان الجونة هذا العام هي دورة استثنائية، كما كان هناك تشديدات كبيرة بسبب الملابس حرصا على ما تمر به فلسطين من أعمال مدوية فكان لابد من مراعاة تلك النقطة والتشديد عليها.

 




مهرجان الجونة السينمائي الدولي 

 

بدأت فاعليات الدولرة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم الخميس الماضي لتستمر حتى يوم 21 ديسمبر الجاري، وذلك بعد تأجيله لأكثر من مرة تضامنا مع الأحداث المدوية التي تشهدها فلسطين على يد الاحتلال.

 

وسيعرض المهرجان مجموعة من الأفلام من ضمنها "الإسعاف" للمخرج محمد الجبالي، وفيلم "وداعا طبريا"، للمخرجة لينا سويلم، وفيلم "الواقي الرصاصي"، وفيلم التحريك المؤثر "الرسم من أجل أحلام أفضل" للمخرجة مى، وفيلم "الشجاعية" للمخرج محمد المغني، وفيلم "باب الشمس" ليسرى نصر الله، وفيلم "ليست فقط صورتك" إخراج آن باك ودرور.

 


 

اقرأ أيضا..

إيناس الدغيدي عن يسرا: بتحب الفلوس والأخيرة ترد | فيديو


ads