السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يارا مصطفى تكشف كواليس لقاءها مع جوني ديب في مهرجان البحر الأحمر

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 06:39 م
يارا مصطفى
يارا مصطفى


كشفت الفنانة الشابة يارا مصطفى بطلة مسلسل مدرسة الروابي عن كواليس لقائها بالنجم العالمي جوني ديب على هامش حضورهما مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام على الأراضي السعودية بمدينة جدة.

 



كواليس لقاء يارا مصطفى وجوني ديب

 

وقالت يارا مصطفى في تصريحات صحفية إن جوني ديب ممثلها المفضل وتحضر جميع أفلامه من صغرها لذلك عندما رأته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حرصت على التوجه له والحديث معه.

 

وأشارت يارا مصطفى أنها تفاجأت بشخصيته الودودة والاجتماعية ودار الحوار بينما في إطار أعماله وهروبه من الصحافة، والتمثيل والأدوار التي يفضلها، كما أنه سألها عن الأدوار التي تحب تقديمها.

 



سر تغير شكل يارا مصطفى

 

كما علقت الفنانة يارا مصطفى على الجدل الكبير حول تغير شكلها وذلك على اختلاف شخصيتها التي ظهرت بها في مسلسل مدرسة الروابي، التي جسدت فيها دور دينا بنت ممتلئة الجسم، مشيرة أن جسمها من البداية نحيف ولكنها قامت باتباع نظام غذائي حتى تصبح بجسم ممتليء لكي تناسب الشخصية.

 

مسلسل مدرسة الروابي

 

يذكر أن مسلسل بيت الروابي قد حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه وهو يناقش حياة المراهقة والصعوبات التي تحدث في تلك الفترة من ضمنها التنمر الذي يؤدي إلى عواقب وخيمة بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة مسلسل مدرسة الروابي كلا من ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران، والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.




اقرأ أيضا..

هجوم على نجم بوليوود راينفر سينج بسبب جوني ديب (صور)

ads
ads