الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تغني «أنا ابن مصر» بلغة الإشارة

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 01:43 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تتحث بلغة الإشارة على أنغام أغنية "لغة الإشارة"، وظهرت هان الزاهد داخل الفيديو بدون مكياج، وحاولت تعلم لغة الإشارة بعد أن تدربت عليها كثيرا.



هنا الزاهد تتدرب على لغة الإشارة


في خطوة جديدة منها، قررت هنا الزاهد أن تتدرب على لغة الإشارة، وظهر ذلك من خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها بموقع انستجرام، وأوضحت من خلاله أنها تدربت على لغة الإشارة على أنغام أغنية أنا ابن مصر للفنان محمود العسيلي"



ويأتي قرارا هنا الزاهد بتعلم لغة الإشارة بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.


طلاق هنا الزاهد


في وقت سابق، أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأقاويل حول سبب الخلاف بينهما والطلاق، وأنه حدث بسبب مشاكل عائلية وبشكل خاص  مع زوجة الفنان كريم فهمي "أخو زوجها"، إلا أنهما قام بنفي ذلك الأمر أكثر من مرة.



وبعد انفصالهما، علقت الفنانة هنا الزاهد على خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي، من خلال رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية الاستوري، حيث قالت: "الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك".

جدير بالذكر أن الظهور الأول للفنان أحمد فهمي، كان من خلال حضوره عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. بالإضافة إلى ان احمد فهمي رفض إجراء أي حوارات صحفية، او الرد على التساؤلات حيث قال: "مبعملش لقاءات في عزا".


اقرأ أيضا..

كاظم الساهر | نساء في حياة قيصر الغناء العربي





ads
ads