السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف لعام 2024: اغتيالات وحرائق ومجاعات ومفاجأة بشأن محمد بن سلمان

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 12:47 م
العرافة ليلى عبد
العرافة ليلى عبد اللطيف

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن العديد من التوقعات التي سيشهدها العالم خلال الفترة المقبلة، وخاصة بداية عام 2024، وأشارت إلى حدوث العديد من الكوارث الطبيعية، بالإضافة إلى حادثة اغتيال لشخصية دبلوماسية وسياسية بارزة، مشيرة إلى حدوث العديد من الأزمات على مستوى العالم.



تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف لعام 2024


كشفت العرافة ليلى عبد اللطيف أن عام 2024، سيشهد حدث سيصيب العالم بالرعب والفزع، ويتمثل هذا الحدث في اغتيال شخصية سياسية بارزة، مما يؤدي إل انتشار الفزع والرعب بين الناس.

كما أشارت العرافة اللبنانية إلى أن عام 2024 سيشهد العديد من الأزمات والتي تتمثل في انتشار الجوع وسوء التغذية في العديد من دول العالم، وخاصة في أفغانستان و آسيا وأفريقيا وأفغانستان وغانا والسودان".

كما وجهت ليلى عبد اللطيف نصيحة لسكان العالم، بضرورة تخزين الغذاء والدواء لعام 2024، لأن العالم سيشهد العديد من الأزمات، والتي ستؤثر بشكل كبير على العالم.

وفي وسط تنبؤاتها فيما يتعلق بعام 2024، ذكرت ليلى عبد اللطيف أن اسم المملكة العربية السعودية وولي العهد الأمير محمد بن سلمان سوف نسمعهما يتكرران كثيرا في الفترة القادمة على الوسائل الإعلامية اللبنانية".



ليلى عبد اللطيف: الشتاء الأسوأ في العالم


أكدت ليلى عبد اللطيف أن الشتاء لهذا العام 2024، سيكون الأخطر والأسوأ على مستوى العالم؛ لأنه يتزامن مع موجات برد وثلوج بشكل غير متوقع على بعض الدول العربية والأجنبية". كما توقعت أن هذا الشتاء سيشهد العديد من الوفيات على مستوى العالم.

ولم تسلم دولتها لبنان من تنبؤاتها، فهي ترى أن لبنان سيحدث بها العديد من المظاهرات، والتزاحم الشديد على محطات الوقود والبنزين.



وأشارت إلى أن عام 2024 سيشهد العديد من الحرائق على مستوى العالم، بعضها طبيعي والبعض الآخر مفتعل وبشكل إجرامي.

ونوهت ليلى عبد اللطيف بأن عام 2024 سوف يشهد حدثا فنيا مؤسفا يسبب موجة من الحزن والدموع والصدمة في لبنان ومصر وسوريا.

اقرأ أيضا..

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي


ads
ads