الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية دعاء فاروق تصدم الجمهور بفارق العمر مع زوجها (فيديو)

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 12:06 م
دعاء فاروق
دعاء فاروق

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق حديث السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل  في الساعات الماضية بعد لقائها هي وزوجها مع الإعلامي عمرو الليثي  في برنامج واحد من الناس على فضائية الحياة، وكشفت خلال لقاءها عن خزانة أسرار حياتها الشخصية وأبرزها فارق العمر بينها وبين زوجها.

 



دعاء فاروق وفارق العمر بينها وبين زوجها

 

وقالت الإعلامية دعاء فاروق إنها تعرفت على زوجها عماد مختار عن طريق والدته وأخته وحدث التعارف بشكل مخطط، وشعرت بالارتياح وبعد شهرين حدث الزواج، كما كشفت عن مفاجأة في فارق العمر بينهما لافته أنها أكبر منه ب 6 شهور، ولكن ذلك لم يعيق زواجهما.

 



الصعوبات الزوجية التي واجهت دعاء فاروق 

 

كما تحدثت الإعلامية دعاء فاروق عن الصعوبات التي واجهتها في زوجها مؤكدة أنها احتاجت الكثير من الوقت والجهد للتأقلم على شخصيته وتغيرها، ففي البداية كان لديه بعض المعاير التي لا يمكن تغيرها أو الجدال فيها لكن الآن أصبح الأمر أكثر بساطة من قبل.

 



مرض زوج الإعلامية دعاء فاروق

 

وأشارت دعاء فاروق أنها مرت مع زوجها بفترة عصيبة على كليهما وذلك بعد مروره بفترة مرضيه حرجة نتيجة إصابته بمرض سرطان القاولون، ثم الكورونا مما أدى إلى تدهور حالته الصحية إضافة إلى وفاة شقيقته الذي زاد أيضا من تدهور حالته النفسية، ولكنهم رغم كل ذلك استطاعا تخطي تلك الفترة بسلام.

 

وأكد زوجها عماد مختار أنه اكتشفها في تلك الفترة ففي البداية كان يشعر أنها لن تستطيع التحمل ولكنه انبهر بها وبقوتها في ذلك الوقت وبوقوفها بجانبه حتى مرت تلك الفترة.




اقرأ أيضا..

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي



ads
ads