الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة عودة عادل إمام للتمثيل في «شمس الزناتي 2»

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 12:31 م
عادل إمام
عادل إمام

تداولت العديد من الأنباء عن عودة الفنان عادل إمام للتمثيل، وذلك بعدما أعلن نجله الفنان محمد إمام بدء تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي في نسخته الجديدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب قائلا: انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.

 



تعليق المخرج عمرو سلامة على عودة عادل إمام للتمثيل

 

ورد مخرج الفيلم عمرو سلامة على تلك الأنباء عبر تصريحات صحفية له وكشف أنها عارية تماما من الصحة، مشيرا إلى أن العمل بعيد تماما عن النسخة الأولى التي عرضت عام 1991 وكان بطلها الفنان عادل إمام.



أبطال فيلم شمس الزناتي

 

ويشارك في بطولة فيلم شمس الزناتي بجانب الفنان محمد إمام نخبة من ألمع النجوم من بينهم، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

آخر أعمال محمد إمام

 

كما ينتظر الفنان محمد إمام عرض فيلمه الجديد أبو نسب الذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية يوم 21ديسمبر، وحظى البرومو الرسمي للفيلم على تفاعل واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي حيث يحمل الفيلم الكثير من الكوميديا والأكشن، فتدور أحداثه حول قضية النسب والمشاكل والخلافات التي تحدث بين الزوجين.

 

أبطال فيلم أبو نسب 

 

ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

ويعد هذا العمل هو التعاون الثالث بين الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد إمام بعد جحيم في الهند وليلة هنا وسرور، والنجاح الكبير الذي حققه الثنائي، بسبب التناغم الكبير بينهما.

 



اقرأ أيضا..

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي


ads