الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها انتهاء أزمة شيرين ومرض أحمد فهمي

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 11:55 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها، شيرين رضا وليلى علوي تستعدان لمقسوم، والإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الفيلم، وناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي، والتفاصيل الكاملة لأزمة ابن شقيق عبد الحليم حافظ و«صوت الفن»، وشيرين عبد الوهاب تعلن انتهاء الخلافات مع «روتانا»، وأحمد فهمي يثير قلق جمهوره بصورة على فراش المرض، وتعرض «هيرنيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الثلاثاء.

 

شيرين رضا وليلى علوي تستعدان لمقسوم


تستعد شيرين رضا وليلى علوي لطرح فيلم جديد، يأتي بعنوان "مقسوم"، وتنضم إليهما سماء إبراهيم، في بطولة نسائية ثلاثية، والفيلم من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج كوثر يونس، ويعد واحد من الأفلام المنتظرة لعام 2024، ويمزج بين الطابع الاجتماعي الكوميدي بالإضافة إلى الموسيقى، ولم يتم تحديد موعد محدد حتى الآن لطرح "مقسوم".  

 

الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الفيلم


شارك الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي لفيلم الإسكندراني المأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "بكر الأسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا.. الأسكندراني في السينما يوم 4 يناير و 11 يناير في دول الخليج".

 

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي


بعد أيام من وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الذي رحلت عن عالمنا بعد أزمة صحية مفاجأة لم يكشف عن تفاصيلها في وقتها، خرجت ابنتها ناهد السباعي عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب وفاة والدتها عبر حسابها على موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال صور مجمعة لها ولوالدتها وأرفقتها بتعليق قائلة: "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".. و"بشر الصابرين" و"جزآهم بما صبروا جنة وحريرًا"، و"المبطون شهيد".

والمقصود بالمبطون صاحب داء البطن، وقد اختلف أهل العلم في تحديد أي داء هو الذي يكون الميت به شهيدا، ولعل أرجح الأقوال -التي نقلها الإمام النووي رحمه الله- هو كل داء يصيب الجوف ويؤدي إلى الموت، بغض النظر عن اسمه وصفته.

 

التفاصيل الكاملة لأزمة ابن شقيق عبد الحليم حافظ و«صوت الفن»


رد محمد شبانة نجل شقيق عبد الحليم حافظ على التصريحات التي أدلى بها الحارس القضائي لشكة صوت الفن، بخصوص اتخاذهم الإجراءات القانونية ضدهم، على خلفية إعلان محمد شبانة بحذف أغاني عبد الحليم حافظ والتي يتم عرضها على منصة يوتيوب، بدعوى حقه في ميراث عمه الراحل عبد الحليم حافظ.

وذكر محمد شبانة في تصريحات صحفية أنه سيقوم بالرد على التصريحات التي أدلى به مسؤول شركة صوت الفن، بأنه سيتجه للقانون، مؤكدا حقه الشرعي في أغاني عمه حيث قال: "هرد عليهم بالقانون عن طريق المحكمة قريب جدًا، لأن إزاي مليش حق هو مش عمي؟!، أنا هرد بالقانون.


 

شيرين عبد الوهاب تعلن انتهاء الخلافات مع «روتانا»


أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهاء الخلافات بينها وبين شركة روتانا، والتي وصلت إلى قاعات المحاكم خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قضت المحمة لصالح شركة روتانا، بإلزام شيرين عبد الوهاب بسداد 8 ملايين جنيه للشركة، وأضافت أن الخلافات انتهت بينها وبين الشرك مع إمكانية استمرار العمل في المستقبل.

 

أحمد فهمي يثير قلق جمهوره بصورة على فراش المرض


أثار الفنان أحمد فهمي قلق جمهوره ومحبيه بصورة على فراش المرض عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا : "الحمد الله .. قدر الله وماشاء فعل .. الحمد الله"، دون ذكر أي تفاصيل حول طبيعة مرضه، وحظى المنشور على تفاعل العديد من الجماهير الذين تداولوه بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب وتمنوا له السلامة والشفاء العاجل، كما طالبوه بأن يطمئنهم على صحته.

ads