الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تغيب منة شلبي عن دراما رمضان 2024 بعد أزمة «سفنجة وزفلطة»؟

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 11:17 ص
منة شلبي
منة شلبي

عادت الفنانة منة شلبي إلى تصوير أعمالها الفنية القادمة، كما انتشرت أنباء على أن الفنانة تستعد مع المخرجة الشهيرة كاملة أبو ذكري لاستكمال تصوير مسلسل "سفنجة وزفلطة"، وقد خرج المسلسل من السباق الرمضاني لعام 2024، بسبب انشغال منة شلبي بعدة أعمال أخري، ومرض والدتها الأخير، ما جعل المسلسل يخرج عن سباق رمضان 2024. 




مسلسل منة شلبي الجديد 


وتم تأجيل عرض مسلسل "سفنجة وزفلطة" بطولة الفنانة منة شلبي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، في السباق الرمضاني لعام 2024، وسيعرض المسلسل بالنظام الحديث، وهو نظام منصات البث المباشر، حيث يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار الحارة الشعبية بشكل اجتماعي، بسبب انشغال شلبب بأعمال أخري، وتطور حالة صحة والدتها. 

وينتج مسلسل "سفنجة وزفلطة" شركة الإنتاج اللبنانية صادق الصباح، والتي سبق أن أنتجت لشلبي، مسلسل رمضان الماضي 2023 "تغيير جو". 



تعاون منة شلبي وكاملة أبو ذكري 


وتشارك النجمة منة شلبي في بطولة مسلسل جديد بعنوان "سفنجة وزفلطة" تحت إشراف وإخراج كاملة أبو ذكري، ويعد هذا المسلسل، هو التعاون التلفزيوني الثالث بين شلبي وأبو ذكري بعد مسلسل "بطلوع الروح" 2022، وهو مسلسل درامي شهير مثير للجدل.

تدور أحداثها حول امرأة تجد نفسها مسجونة في مخبأ للإرهابيين بعد أن تلاعب بها زوجها، وتحاول الهرب من داعش، للنجاة بابنها الوحيد. 



أعمال منة شلبي وكاملة أبو ذكري


جدير بالذكر أن منة شلبي تعاونت مع كاملة أبو ذكري في مسلسل "بطلوع الروح" والمسلسل المثير للجدل "واحة الغروب" المقتبس من رواية للمؤلف بهاء طاهر، تحمل نفس الاسم، وحدثت مشكلات عديدة وقت عرضه بسبب كتابة تتر الأسماء، حيث كان بطل العمل مع شلبي، الفنان خالد النبوي. 

كما يعد بدايات منة شلبي في السينما كانت على يد كاملة أبو ذكري في فيلم "عن العشق والهوى"، بطولة منى زكي وأحمد السقا وغادة عبد الرازق وبشري. 

اقرأ أيضا.. 

ads