الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا وليلى علوي تستعدان لمقسوم وسط اتهامات بالتشابه مع «Mamma Mia» (صور)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 10:50 م
شيرين رضا وليلى علوي
شيرين رضا وليلى علوي في فيلم مقسوم

تستعد شيرين رضا وليلي علوي لطرح فيلم جديد، يأتي بعنوان "مقسوم"، وتنضم إليهما سماء إبراهيم، في بطولة نسائية ثلاثية، والفيلم من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج كوثر يونس، ويعد واحد من الأفلام المنتظرة لعام 2024، ويمزج بين الطابع الاجتماعي الكوميدي بالإضافة إلى  الموسيقى، ولم يتم تحديد موعد محدد حتى الآن لطرح "مقسوم". 



شيرين رضا وليلي علوي في مقسوم

تستعد النجمة شيرين رضا وليلي علوي لفيلم البطولة النسائية المنتظر بعنوان "مقسوم"، بالإضافة إلى سماء إبراهيم، مع المخرجة كوثر يونس، كما يشترك في البطولة الممثلة سارة عبد الرحمن، والممثل عمرو وهبة.

والفيلم من تأليف هيثم دبور، والذي وعد الجمهور أن الفيلم سيمثل تجربة سينمائية جذابة ومسلية، والسبب في ذلك يعود إلى أن الفنانات الثلاث لهن القدرة على إضفاء الحيوية على شخصياتهن وعلى الجو العام في الفيلم. 



قصة وموعد عرض فيلم شيرين رضا مقسوم

تدور أحداث فيلم "مقسوم" في إطار موسيقي اجتماعي كوميدي، ويتناول اجتماع أعضاء فرقة موسيقية نسائية، عقب انفصالهن في مرحلة التسعينيات.

ويعد هذا هو العمل الأول الذي يجمع الثنائى شيرين رضا وليلي علوي في عمل واحد، وقد تم طرح البوستر الرسمي الخاص بالفيلم، من قبل جهة الإنتاج.

وعلق عليه المؤلف هيثم دبور قائلا: "بقالنا 30 سنة مشوفناش بعض، البوستر الرسمي لفيلم "مقسوم"، قريبا بدور العرض". 


التشابه بين فيلم شيرين رضا وميريل ستريب

وجدير بالذكر أنه بالنظر إلى قصة فيلم "مقسوم" بطولة شيرين رضا وليلي علوي وسماء إبراهيم، والتي تدور حول واحدة من الفرق الموسيقية الشهيرة في التسعينيات، يجتمع شملهم بعد مرور أكثر من 30 عامًا، لإستعادة أمجادهم، نجد التشابه بين الفيلم المصري، وبين الفيلم البريطاني الشهير "ماما ميا".



 حيث يدور الفيلم البريطاني حول فرقة نسائية غنائية تقودها أيقونة هوليوود الممثلة ميريل ستريب، وفي محاولة بحث ابنتها عن والدها لحضور حفل زفافها، تضطر إلى دعوة جميع أصدقاء وأزواج والدتها السابقين، الأنر الذي يؤدي إلى لم شمل والدتها بفرقتها الغنائية، ويضعها في مأزق حرج. 


اقرأ أيضا.. 

ads