الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء فاروق تكشف أسرار لأول مرة عن علاقتها بزوجها عماد مختار (فيديو)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 07:31 م
دعاء فاروق
دعاء فاروق


 

حلت الإعلامية دعاء فاروق وزوجها عماد مختار ضيوف على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية الحياة، وكشفت خلال لقاءها عن تفاصيل ترويها لأول مرة عن علاقتها بزوجها.

 



 دعاء فاروق تكشف تفاصيل حياتها الشخصية

 

وقالت دعاء فاروق أنها تعرفت على زوجها عماد مختار في شهرين ثم حدث الزواج بشكل سريع، كما أنها عانت معه في البداية بسبب اختلاف شخصياتهما خاصةً أنه كان سي السيد في المنزل على حد وصفها، فهناك أمور كانت تحب النقاش فيها ولكنه كان يرفض ذلك مؤكدة أنها احتاجت للكثير من الوقت للتأقلم مع هذا الوضع وتغيره فيما بعد.

 

وعلق زوج دعاء فاروق، عماد مختار على ذلك بأنه شخص يهتم بالتفاصيل وهناك أمور لا يحب النقاش فيها، مشيرا أن زوجته تفهم ذلك ولكنها تفعل عكسه، كما أنه يكون قلق عليها معظم الوقت.

 



أصعب فترة مرت على الإعلامية دعاء فاروق 

 

كما تحدثت دعاء فاروق عن الفترة المرضية التي عانى منها زوجها وقالت أنها كانت من أصعب أيام حياتها، خاصة أنه كان يعاني من سرطان القاولون بجانب إصابته بالكورونا مرتين وهو مازاد الأمر خطورة، إضافة لتدهور حالته النفسية بسبب وفاة شقيقته، كل ذلك أثر عليها هي أيضا لأنها الوحيدة التي كانت بجواره أثناء مرضه بسبب وضعه الحساس.


 


ووجه زوج الإعلامية دعاء فاروق لها الشكر بعد الانتهاء من حديثها مؤكدا أنها تحملت مالا يتحمله أحد كما أنه اكتشفها من خلال هذه التجربة الأليمة التي مر بها لافتا أنها هدية من الله.

 



 ..اقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من مريم الخشت لخطيبها بعد أيام من إعلان خطوبتها (فيديو)

ads