الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد مريم الخشت يكشف كواليس اللقاء الأول مع خطيبها (فيديو)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 10:40 م
مريم الخشت ووالدها
مريم الخشت ووالدها مع إسعاد يونس


 

حلت الفنانة الشابة مريم الخشت ووالدها الشيف عماد الخشت ضيفين على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة دي أم سي، وتحدثا خلال اللقاء عن كواليس لقاء والدها بخطيبها، كما تحدثت مريم الخشت على أعمالها الفنية خاصةً مسلسل عملة نادرة الذي نجح نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 



والد مريم الخشت يكشف اللقاء الأول مع خطيبها

 

وقال الشيف عماد الخشت أنه عرف ارتباط ابنته بالصدفة عندما وجدها متوترة أثناء تناولهم العشاء بالخارج وحينها صرحت له ابنته أنها مرتبطة بشاب ليخبرها والدها أنه يريد التعرف عليه، ليفاجأ عماد الخشت أن الشاب طويل جدا وهو ما أثار اندهاشه، ولكنه أشاد باحترامه وعمله وحبه لابنته، مؤكدا أنه من الضروري أن ترتبط الفتاة بشاب تعتمد عليه في المستقبل.

 



مريم الخشن عن مسلسل عملة نادرة

 

كما تحدثت مريم الخشت عن مشاركتها في مسلسل عمله نادرة مع الفنانة نيلي كريم، والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وكذلك الإشادات الرائعة التي نالتها من الجمهور والنقاد، بسبب أدائها الأكثر من رائع في الدور، موضحة أنها تحب اللهجة الصعيدية لأن أصولها من المنيا، لذلك فهي كانت مستمتعة جدا بالمسلسل.

 



مسلسل عملة نادرة

 

حقق مسلسل عملة نادرة نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني 2023 وذلك بسبب مناقشته لقضية مهمة من أبرز القضايا المرأة في المجتمع ألا وهي قضية ميراث المرأة، كما يسلط المسلسل الضوء على سوق السلاح من خلال عائلتين في الصعيد.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من نيلي كريم، جمال سليمان، مريم الخشت، أحمد عيد، كمال أبو رية، ندى موسى، هشام عاشور.




اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يثير قلق جمهوره بصورة على فراش المرض


ads