السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيندال جينر بإطلالة شتوية أنيقة بعد انفصالها عن باد باني (فيديو)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 08:25 م
كيندال جينر
كيندال جينر

انفصل المغني الأمريكي باد باني عن عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر بهدوء قبل بضعة أسابيع، إلا أن أخبار الانفصال انتشرت بالأمس، ورغم ذلك ظهرت جينر بعد فترة وجيزة، وهي ترتدي ملابس شتوية مريحة وأنيقة، حيث كانت تحضر عشاء مع الأصدقاء، وهما المغني الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بيبر، لكنها تجنبت كاميرات المصورين أو إجراء أى لقاء صحفي.





إطلالة كيندال جينر 

وقد ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر عقب الانفصال عن صديقها المغني باد باني، حيث تألقت في عشاء مع الأصدقاء، وارتدت معطفًا أبيض اللون مع زي أسود تحته، بالإضافة إلى حذاء برقبة أسود اللون، وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود، وطبقتها مغطاة بالترتر الأبيض.

وقد أوضح مصدر بالأمس أن باني وجينر كانا يعلمان أن علاقتهما ستكون قصيرة الأمد. وصرح المصدر: "كان كيندال وباد يقومان بأشياء خاصة بهما مؤخرًا، وبدأت الأمور تتلاشى بينهما ببطء". 

وأضاف: "لقد عرف كلاهما أن الخوض في هذا الأمر لن يكون مستمر ، وكان ذلك مفهومًا للطرفين منذ البداية، فلديهم جداول مزدحمة للغاية ويعرفون أنهم ما زالوا صغارًا ولديهم الكثير ليختبروه بشكل فردي قبل أن يستقروا". 


علاقة كيندال جينر وباد باني 

وأوضح المقربون من الثنائي كيندال جينر وباد باني أنهما لم يحملان ضغائن ضد بعضهما البعض، بل انفصلا بكل هدوء، وما زالا يريدان الأفضل لبعضهما البعض.

وجدير بالذكر أن جينر وباني حافظا على خصوصية علاقتهما العاطفية بشكل كامل تقريبًا طوال مدتها البالغة 10 أشهر فقط، وقد تحدثت جينر لمجلة وول ستريت جورنال في يونيو عن السبب وراء ذلك.



حيث قالت: "أحاول أن أجد التوازن بين الحفاظ على خصوصية عملي والحفاظ على خصوصياتي العاطفية، وكذلك عدم السماح لكل من يحاول التدخل في هذا الأمر بمنعي من الاستمتاع".

وأضافت كيندال جينر: "سأبذل قصارى جهدي للقيام بالأمور بخصوصية قدر الإمكان لأنني أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحية للتعامل مع العلاقات العاطفية على أي حال". 

اقرأ أيضا.. 

ads