الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليانا تنشر صورها مع الأهرامات وتعليق مثير من منى زكي

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 08:30 م
إليانا
إليانا

استعرضت المغنية التشيلية الفلسطينية إليانا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام رحلتها إلى مصر، وكانت المغنية في مصر لحضور الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي الذي يقام في البحر الأحمر في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر الجاري، كما أحيت حفل افتتاح المهرجان، الذي تم تأجيله أكثر من مرة بسبب أحداث قطاع غزة.




إليانا توثق رحلتها إلى مصر

وزارت المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا منطقة أهرامات الجيزة أثناء زيارتها إلى مصر، لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث وثقت زيارتها من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيها البالغ عددهم 1.1 مليون، على حسابها الرسمي عبر إنستجرام.

وكانت النجمة الفلسطينية في معظم الصور تقف أمام أهرامات الجيزة، كما نشرت مقطع فيديو قصيرًا لغروب الشمس في الموقع الأثري الشهير وهي تقود سيارتها بجوار الجمال.


إليانا تفتتح مهرجان الجونة 

ومن جهة أخري، افتتحت المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا مهرجان الجونة السينمائى، بدورته السادسة، والتي تقام في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر الجاري. 

وشهد حفل الافتتاح تألق الفلسطينية على مسرح الجونة، وغنائها أغنية "غصن الزيتون"، تكريما لوطنها الأم فلسطين، وكانت ترتدي ثوباً أبيض من الدانتيل. 


إليانا تشكر الجونة على إنستجرام

بينما شاركت المغنية الفلسطينية إليانا عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام، رسالة إلى معجبيها وإدارة مهرجان الجونة، حيث كتبت: "لم أشعر قط بهذا الشعور العاطفي على المسرح من قبل، لم أستطع تحمل الألم الذي كنت أشعر به وأنا أغني هذه الأغنية مع أخي بجانبي على البيانو".

وأضافت إليانا: "قلبي يؤلمني ولكن كل ما يمكنني فعله هو استخدام صوتي للتعبير عما أشعر به، لقد كتبت هذه الأغنية مع والدتي وأخي، وأشعر بشعور مميز للغاية عندما أغنيها على المسرح في حفل افتتاح @elgounafilmfestivalofficial. أشكركم على استضافتي." 

فيما علقت النجمة منى زكي على منشور المغنية الفلسطينية، وأيضا على جولتها في مصر قائلة: “تألقي يا رائعة، أحببت أدائك في مهرجان الجونة السينمائي”.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads