الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا يجب أن تفوتك «حقيقة تعاطي وائل جسار المخدرات»

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 11:01 م
أخبار فنية
أخبار فنية

 شهد اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني كان أبرزها، حقيقة تعاطي وائل جسار المخدرات وزيارته للطبيب النفسي، إيناس الدغيدي عن يسرا: بتحب الفلوس والأخيرة ترد، أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيلي كريم، نضال الأحمدية تكشف مفاجأة في طلاق شيرين وحسام حبيب «شتيمة وضرب»، بيونسيه تطل على جمهورها بإطلالة ساخنة شفافة فضية ، وتعرض «هيرنيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين.

 

حقيقة تعاطي وائل جسار المخدرات وزيارته للطبيب النفسي

 

حل الفنان وائل جسار ضيفا على برنامج الزمن التي تقدمة الإعلامية راغدة شلهوب، عبر قناة lbc، وتحدث خلال لقاءه عن أنباء تعاطيه مخدرات، وزيارته لطبيبها نفسيا، وكواليس زواجه من زوجته التي تعتنق ديانة أخرى غير ديانته.

 

وقال وائل جسار عبر لقائه، إن عالم الفن مليء بالعديد من الصعوبات والمغريات التي تحتاج إلى ضبط نفسي وأخلاقي شديد حتى لا يقع فيها الشخص مثل غيره من الفنانين، ومن بين تلك المغريات تعاطي المخدرات مؤكدا أنه لم يتعاطى المخدرات أبدًا في حياته كما هو متداول، حتى أنه لم يجربها، لأنه يعتبرها من المحرمات والكبائر، ويستحيل أن يؤذي نفسه بها.

 



إيناس الدغيدي عن يسرا: بتحب الفلوس والأخيرة ترد


تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن الكثير من الأمور التي تخص الفنانة يسرا مشيرة إلى أنها مرتبطة بالله عز وجل، ودائما ما تلجأ إلى الله في حالة احتاجت قضاء حوائجها، كما أشارت إلى أنها تحب الفلوس، لتقوم يسرا بالرد عليها.

 

كما أشارت إلى تعلق الفنانة يسرا بالفلوس والنقود، وحبها لحياة الثراء حيث قالت: "يسرا بتحب الفلوس على فكرة"، الأمر الذي دفع يسرا بالرد عليها قائلة: "أنا مش عايزة أحتاج لحد وربنا ما يحوجنا، عايزة أعيش مستورة مش محتاجة ولا مديونة، وعلاقتي بربنا قوتني في كل ظروف حياتي".

 



أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيلي كريم


علق الفنان ولاعب الاسكواش هشام عاشور، على ما أثير حول انفصاله عن نيلي كريم، مؤكدا أن هذه مجرد شائعات، وأنه لا يلتفت إليها، عما كشف سر غيابها عن مهرجان الجونة، وحضور العرض الخاص لفيلمها the goat .

 

حرص هشام عاشور على نفي ما تردد حول انفصاله عن زوجته نيلي كريم، يث قال في تصريحات صحفية: " مش بشوف القصة ديه ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستغرام".

 



نضال الأحمدية تكشف مفاجأة في طلاق شيرين وحسام حبيب «شتيمة وضرب»

 

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في تصريحات صحفية لها عن كواليس طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب باعتبارها الصديقة المقربة لشيرين.

 

ونفت نضال الأحمدية، ما تم تداولة بشأن مرور الطلاق بهدوء وفي إطار الأحترام كما ذكر الإعلامي عمرو أديب على لسان شيرين عبد الوهاب، مشيرة أن البداية كانت بمشاجرة على متن الطائرة وصلت للضرب والشتائم وذلك بسبب تأجيل حسام حفل شيرين واعتراضها على تدخله في عملها دون الرجوع إليها، لذلك أصرت شيرين على الطلاق منه ولكنه رفض في البداية لذلك طلبت شيرين من بعض المقربين التدخل لإقناعه بالانفصال في هدوء.

 



بيونسيه تطل على جمهورها بإطلالة ساخنة شفافة فضية (صور)

 

شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، يوم السبت مجموعة من الصور من عيد ميلاد زوجها الرابع والخمسين هذا العام، والذي احتفلوا به معًا في فرنسا، حيث وافق عيد ميلاد زوج المغنية الأمريكية الشهيرة، جاي زي، ويبدو أن الاحتفال استغرق أيامًا وشمل حضور عدد كبير من نجوم هوليوود مثل ريانا، وكريس جينر، وفقًا لما ذكره موقع "بيبول" الأمريكي. 

 

فيما ارتدت المغنية الأمريكية بيونسيه بلا شك عددًا من الأزياء خلال الاحتفالات، حيث أظهرت الصور التي قررت نجمة فيلم "عصر النهضة"، مشاركتها، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وتكونت الإطلالة الأول من زوج من سراويل برادا الساخنة المغطاة بالترتر الفضي، بينما قامت بإقرانها مع بدلة جسم شفافة كشفت عن حمالة صدرها المبطنة باللون الأبيض تحتها.

 

وقد كان شعرها الأشقر نصفه مشعث، وارتدت نظارة شمسية على شكل عين القطة، وكان في أذنيها زوج من الأطواق المغطاة بحجر الراين، وكانت ترتدي حذاءً مدببًا ذو لون كريمي، بينكا لتفادي برودة الجو أثناء الليل كانت ترتدي معطفًا أبيض غامضًا مطابقًا.

 



اقرأ أيضا..

الجمهور يشيد بزوج أصالة لحظة تأثره بإعلانها مفاجأة حفيدتها | فيديو


ads