الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تطل على جمهورها بإطلالة ساخنة شفافة فضية (صور)

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:47 م
بيونسيه
بيونسيه

شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، يوم السبت مجموعة من الصور من عيد ميلاد زوجها الرابع والخمسين هذا العام، والذي احتفلوا به معًا في فرنسا، حيث وافق عيد ميلاد زوج المغنية الأمريكية الشهيرة، جاي زي، ويبدو أن الاحتفال استغرق أيامًا وشمل حضور عدد كبير من نجوم هوليوود مثل ريانا، وكريس جينر، وفقًا لما ذكره موقع "بيبول" الأمريكي. 



إطلالة بيونسيه الأخيرة

فيما ارتدت المغنية الأمريكية بيونسيه بلا شك عددًا من الأزياء خلال الاحتفالات، حيث أظهرت الصور التي قررت نجمة فيلم "عصر النهضة"، مشاركتها، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وتكونت الإطلالة الأول من زوج من سراويل برادا الساخنة المغطاة بالترتر الفضي، بينما قامت بإقرانها مع بدلة جسم شفافة كشفت عن حمالة صدرها المبطنة باللون الأبيض تحتها.

وقد كان شعرها الأشقر نصفه مشعث، وارتدت نظارة شمسية على شكل عين القطة، وكان في أذنيها زوج من الأطواق المغطاة بحجر الراين، وكانت ترتدي حذاءً مدببًا ذو لون كريمي، بينكا لتفادي برودة الجو أثناء الليل كانت ترتدي معطفًا أبيض غامضًا مطابقًا.


الاحتفال بعيد ميلاد زوج بيونسيه

وقد نشرت المغنية الأمريكية بيونسيه صورا عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وكانت هناك عدة صور من حفل العشاء، حيث كان جاي زي يحمل زجاجتين من مشروب، إحداهما كانت معبأة في عام 1969، وهو العام الذي ولد فيه.  



فيما ظهر في الصورة وهو يرتدي سترة سوداء وقبعة سوداء، وتظهر صورة أخرى بيونسيه وهي تستمتع بكأس من المشروب بنفسها، مع ظهور عدد قليل من الضيوف في الخلفية.

وبالإضافة إلى العشاء، تمت دعوة أصدقاء بيونسيه وزوجها لركوب قطار فينيسيا سيمبلون أورينت إكسبريس الفاخر، حيث أقيم الحدث نفسه في المنتجع الصحي وفندق من فئة الخمس نجوم، والذي يضم 64 غرفة للحدث الخاص في نهاية هذا الأسبوع.  




اقرأ أيضا.. 

ads