السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجموعة «نون باي نور» تكشف عن مجموعتها صيف 2024 Resort

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 08:14 م
مجموعة أزياء نون
مجموعة أزياء نون باي نور

قدمت دار الأزياء البحرينية نون باي نور مجموعة الأزياء الخاصة بها لصيف عام 2024 والتي تسمى Resort / منتجع، وتستوحى دار الأزياء البحرينية مجموعتها من مفهوم الطبقات التي تنقل مرتديها بسلاسة من شواطئ إيبيزا إلى شوارع نيويورك وتناول العشاء في البندقية، أي أن مجموعة الأزياء الجديدة تتميز بالسلاسة وسهولة التكيف. 



ألوان مجموعة نون باي نور 

تتميز مجموعة الأزياء البحرينية من دار الأزياء نون باي نور، التي ابتكرتها المصممتان البحرينيتان شيخة نور آل خليفة والشيخة هايا آل خليفة، بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الأعشاب البحرية الخضراء، وشقائق النعمان الأرجوانية، والكحلي من الحبار، واللون المرجاني، والأحمر الخشخاش، والأصفر المستوحى من زهرة عباد الشمس.

وتبدأ مجموعة Resort بمجموعة من الملابس المتنوعة منها سترة بسيطة منسدلة، مثالية لقضاء يوم على الشاطئ، بالإضافة إلى سروال بقصة ضيقة، حيث يمكن أن تتحول إطلالة الشاطئ بسهولة من إطلالة غير رسمية إلى إطلالة مناسبات مسائية مع إضافة قبعة للرأس. 


أقمشة مجموعة نون باي نور 

وفي سياق متصل، تم تصميم الأزياء الخاصة بمجموعة نون باي نور، باستخدام مجموعة من الأقمشة المريحة، وهي مصنوعة من قماش الستائر، ما أدى إلى صناعة أزياء بأحجام ناعمة تلتف حول الجسم ويمكن ارتداؤها بأناقة مريحة، كما وصفتها المصممة الشيخة هايا. 

كما ضمت العلامة التجارية مجموعة من الخيارات المعتادة من الحرير والقطن والكتان، بالإضافة إلى ميزة إعادة التدوير، باستخدام شيفون البوليستر المعاد تدويره، والكريب والنايلون.


بيان مجموعة نون باي نور 

وقد أصدرت مجموعة نون باي نور بيان لوصف مجموعة أزياءها الجديدة، حيث قالت شيخة نور آل خليفة، أحد مصممات المجموعة: "كنا نهدف إلى إنشاء خزانة ملابس متعددة الاستخدامات تمكن امرأة Noon By Noor من تكييف مظهرها بسهولة لتناسب أي مناسبة".

فيما أضافت: "الخياطة دقيقة ومقترنة بسراويل رفيعة بقصّة مستقيمة مصنوعة من حرير السلوب أو الجاكار، كما يمكن ارتداء السترات المبطنة الأنيقة على الوجهين، ما يعكس إشارة إلى الاتجاهات الرائجة في الموضة، إلى جانب السترات المصنوعة من الرقائق المعدنية والنايلون المعاد تدويره".

واختتم المصممون بيانها: "إن الرفاهية المطلقة هي أن يكون لديك خيارات، وهذا شيء أردنا التأكيد عليه بشكل خاص في هذه المجموعة".




اقرأ أيضا.. 

ads