الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي علاء تكشف مصير «الراكون» بعد انفصالها عن يوسف الشريف

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:14 م
إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجي علاء ويوسف الشريف

كشفت الكاتبة إنجي علاء عبر تصريحات صحفية لها، مصير مسلسل الراكون" الذي شهد تعاونا فنيا بينها وبين طليقها الفنان يوسف الشريف، وهل يستمر التعاون بينهما بعد الطلاق أم سيتوقف المسلسل.

 

إنجي علاء توضح مصير الراكون بعد انفصالها عن يوسف الشريف

 

وقالت إنجي علاء إنها انتهت من كتابة المسلسل منذ وقت والعمل كان على أتم الاستعداد لعرضه خلال هذا العام،  ولكن لظروف ما تم تأجيل عرضه للعام المقبل موضحة أن مسلسل الراكون يحمل قصة إنسانية تشويقية، كما أشادت بدور طليقها الفنان يوسف الشريف مؤكدة أنه بذل الكثير من الجهد للظهور بأفضل شكل ممكن من خلال هذا العمل، كما وجهت الشكر ل ماندو العدل مخرج المسلسل على حسن إدارته ومتابعته للعمل.

 

 


إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة

 

خلال الفترة الماضية شاركت الكاتبة إنجي علاء صورا لها من الأراضي المقدسة وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: "اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب أنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

 



انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

 

جدير بالذكر أن الثنائي  الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء قد أعلنا خبر طلاقهم بشكل مفاجيء أذهل الوسط الفني والجمهور، من خلال بوست مشترك عبر حساباتهم الرسمية على موقع x (تويتر سابقا) جاء كالتالي: " قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

 


اقرأ أيضا..

إنجي علاء تؤدي العمرة بعد انفصالها عن يوسف الشريف: «يارب أنت المنقذ» (صور)



ads
ads