السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تفتح النار على نضال الأحمدية بسبب شيرين عبد الوهاب (فيديو)

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 12:31 م
رضوى الشربيني تهاجم
رضوى الشربيني تهاجم نضال الأحمدية

علقت الإعلامية  رضوى الشربيني على التصريحات الصحفية للإعلامية نضال الأحمدية بشأن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب باعتبار نضال الصديقة المقربة لشيرين.

 



رضوى الشربيني تهاجم نضال الأحمدية


ووجهت رضوى انتقادات لاذعة للإعلامية نضال الأحمدية بعد كشفها كواليس الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصةً أن  شيرين عبد الوهاب التزمت الصمت ولم تدلي بأي تصريحات عن حياتها الشخصية وسبب الانفصال،  كما أحترم أيضا الإعلامي عمرو أديب رغبتها في عدم  ذكر السبب للجمهور.


وأشار أن الأمر انتهى في إطار الاحترام والود، لتخرج نضال الأحمدية وتنفي ذلك وتكشف أن السبب كان بدايته خلاف على متن الطائرة وصل للشتم والضرب وطلب شيرين الطلاق من حسام حبيب، وهو ما استنكرته الإعلامية رضوى الشربيني موجهة سؤال للإعلامية نضال الأحمدية كيف لصديقة أن تفعل بصديقتها كذلك؟

 



عمرو أديب يعلن انفصال شيرين وحسام حبيب

 

وقد أعلن الإعلامي عمر أديب في الأيام الماضية عبر برنامجه حكاية الذي يقدمه على شاشة Mac مصر، عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في إطار الود والاحترام، مشيرا أنه اجتمع بالفنانة شيرين عبد الوهاب في السعودية ودار بينهما حديث مطول وأخبرته بالانفصال بالتراضي بين الطرفين وأنهما بخير ويتمتعان بصحة جيدة وخلال الفترة القادمة ستطرح ألبومها الجديد.

 


شقيق شيرين عبد الوهاب يتخلى عنها بعد انفصالها

 

علق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شرين عبد الوهاب على خبر انفصالها من الفنان حسام حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا: الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها.

 

وتابع شقيق شيرين في منشور آخر حديثه لافتا أنه ليس له أي علاقة بموضوع الانفصال لا من قريب ولا من بعيد كما أنه يهتم بحياته الشخصية فقط، رغم أنه يكن لشقيقته كل الحب والاحترام والود ولكنه لا يعنيه حياتها بعد ذلك.

 



..اقرأ أيضا

شقيق شيرين عبد الوهاب يتخلى عنها بعد الانفصال


ads