الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية تكشف مفاجأة في طلاق شيرين وحسام حبيب «شتيمة وضرب»

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 12:34 م
نضال الأحمدية تعلق
نضال الأحمدية تعلق على طلاق شيرين وحسام

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في تصريحات صحفية لها عن كواليس طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب باعتبارها الصديقة المقربة لشيرين.

 

نضال الأحمدية تكشف كواليس طلاق شيرين وحسام


ونفت نضال الأحمدية، ما تم تداولة بشأن مرور الطلاق بهدوء وفي إطار الأحترام كما ذكر الإعلامي عمرو أديب على لسان شيرين عبد الوهاب، مشيرة أن البداية كانت بمشاجرة على متن الطائرة وصلت للضرب والشتائم وذلك بسبب تأجيل حسام حفل شيرين واعتراضها على تدخله في عملها دون الرجوع إليها، لذلك أصرت شيرين على الطلاق منه ولكنه رفض في البداية لذلك طلبت شيرين من بعض المقربين التدخل لإقناعه بالانفصال في هدوء.

 



انفصال شيرين وحسام حبيب

 

وخلال الأيام الماضية أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية الذي يعرض على فضائية mbc مصر، خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مشيرا أنه اجتمع بالفنانة شيرين عبد الوهاب في السعودية ودار بينهما حديث مطول وأخبرته بالانفصال في أراضي وهدوء لافته انهما بخير ويتمتعان بصحة جيدة وخلال الفترة القادمة ستطرح ألبومها الجديد.

 



تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على انفصالها

 

علق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شرين عبد الوهاب على خبر انفصالها من الفنان حسام حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا: الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها.

 

وتابع شقيق شيرين في منشور آخر حديثه وكتب قائلا: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساساً ولا عايز أصلاً تبقى ليا علاقة بأي حاجة.. أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز".

 



اقرأ أيضا..

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي

 

ads
ads