الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة المخرج أحمد البدري تكشف عن وصيته قبل لحظات من وفاته

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:03 م
المخرج أحمد البدري
المخرج أحمد البدري

كشفت زوجة المخرج أحمد البدري، عن  وصيته الأخيرة قبل رحيله، كما طالبت الجميع بالدعاء له بالصبر والسلوان على فقدها لزوجها، معلنة عن رغبتها في أن يتم تكريمه بعد أن رحل عن عالمنا، خاصة أنه لم يتم تكريمه في حياته.



زوجة المخرج أحمد البدري: كرموه وهو في ذمة الله


كتبت زوجة المخرج أحمد البدري منشور على حسابها الرسمي فيس بوك أعلنت من خلاله الوصية الأخيرة للراحل حيث قالت: "إلى الحبيب الغالي وعشرة عمري، الحبيب أحمد البدري بشكر كل من حضر العزاء اليوم، ومن لم يحضر وشكرا الله سعيكم جميعًا، وأتمنى منكم الدعاء له لأن هذا هو طلبه الأخير قبل وفاته".



كما طالبت بتكريمه، خاصة وأنه لم يتم تكريمه في حياته حيث قالت: "هو لم يكرم وهو حي، أتمنى منكم أن تكرموه وهو في ذمة الله، وأرجوا منكم الدعاء لي بالصبر والسلوان في فقيدي الغالي".

وفاة المخرج أحمد البدري


رحل المخرج أحمد البدري عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة أدت إلى بتر ساقه اليسرى بالكامل، مما أدى إلى تدهور حالته الصحي بشكل كبير، وات احتجازه بالمستشفى إلى أن وافته المنيه.



وحرص عدد من النجوم على تقديم واجب العوزاء في الراحل أحمد البدري، وتعزية أسرته ومحبيه، ومن هؤلاء النجوم: أحمد السبكي والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة وفاء مكي، الفنانة سلمى غريب، والفنان محمد أبو داود، والمؤلف عمرو محمود ياسين والفنانة وفاء صادق، والفنانة فردوس عبد الحميد والفنان سليمان عيد والإعلامية منى عراقي، وغيرهم من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على التواجد في العزاء.

ads
ads