السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت جديدة في اعترافات المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 10:03 م
شروق أشرف شقيقة نيرة
شروق أشرف شقيقة نيرة اشرف

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأحد، حبس المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة ضحية زميلها محمد عادل الذي ضبحها أمام جامعة المنصورة، وقضت محكمة النقض بإعدامه شنقًا ونفذ حكم الإعدام فيه في يونيو 2023، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اعترافات المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم الذي أرسل برسالة تهديد لوالد شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف، والتي قال فيها: "لو موافقتش على الجواز مني هدبحها زي أختها"، كان قد ارتكب جرائم مشابهة لفتيات أخريات.

وتم استدعاء شروق أشرف ووالدها، واللذان قالا إنهما لا يعرفان الشاب المتهم، ولا تربطهما به أية صلة من قريب أو بعيد، كما رفضا التنازل عن الاتهام الموجه إليه، وقدما الدليل الذي يفيد تهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل.

وقالت شروق أشرف أيضا إن المتهم أرسل لها ما يفيد بأنه طالب في كلية الهندسة ويسكن في المعادي، ولكن تبين أنه طالب في أحد المعاهد الخاصة ويعمل في مطعم.

 

ضبط المتهم بتهديد شروق شقيقة نيرة أشرف

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان، عن تلقيها بلاغًا من مقدمة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وتسكن في دائرة قسم شرطة الهرم، بوالذي أفادت فيه تضررها من مستخدم أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أرسل لها رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها أيضا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك إذا رفضت الزواج منه.

وأشارت الداخلية في بيانها إلى أنه بعد الفحص تم تحديد صاحب الحساب المشار إليه، وهو عامل، ونجحت قوات الأمن في القبض عليه، وكان معه هاتف محمول.  

 

اعترافات المتهم بتهديد شروق شقيقة نيرة أشرف

وعند مواجهة المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف، اعترف بارتكابه الجريمة، بسبب رغبته في التعرف على الشاكية، وذلك بعدما تابع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، كما أكد عدم وجود علاقة سابقة بينهما.

وفجر المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف مفاجأة خلال التحقيقات، باعترافه بالتواصل مع فتيات أخريات بنفس التهديدات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads