السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة نيرة أشرف تواجه مصيرها: «تتجوزيني ولا أقتلك زيها؟»

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 08:17 م
شقيقة نيرة أشرف
شقيقة نيرة أشرف

تلقت شقيقة نيرة أشرف، التي لقت مصرعها على يد زميلها محمد عادل، بعدما ذبحها أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتصدرت محركات البحث جوجل لعدة أشهر، تهديدات مشابهة للتي تلقتها اختها قبل مقتلها، حيث تقدم والد الفتاة، أمس السبت الموافق 17 ديسمبر 2023، ببلاغ إلى قسم الهرم، التابع لمديرية أمن الجيزة، يتهم فيه أحد الشبان بتهديد شقيقة نيرة أشرف، شروق أشرف. 



شقيقة نيرة أشرف تتلقي رسائل تهديد 

قام أحد مستخدمي تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك" بتهديد شقيقة نيرة أشرف، شروق أشرف، بأنه سيقوم بذبحها على مرأى ومسمع من الجميع، إذا لم تتزوجه، وأنها ستتلقى نفس مصير شقيقتها نيرة بالموت ذبحا، فما كان من والد الفتاة إلا أن لجأ إلى قسم شرطة الهرم، التابع لمديرية أمن الجيزة، لتقديم بلاغ ضد هذا الشاب. 


مصير شروق كمصير نيرة أشرف

وقد صرح والد شروق شقيقة نيرة أشرف، ويدعى أشرف الغريب، أن ابنته شقيقة نيرة، تتلقى رسائل تهديد عديدة، عبر تطبيق "التيك توك"، إذا لم تقبل الزواج به، وستتلقى مصير شقيقتها نيرة، التى قتلت على يد زميلها محمد عادل. 

وأوضح والد شروق أن أحد الشبان أرسل رسائل تهديد عبر التطبيق الاليكتروني، وتنص تلك الرسائل على أنه يحبها ويطلب التقدم للزواج بها، وإذا لم تقبل الزواج به، ستتلقى مصير أختها نيرة أشرف، بالقتل عن طريق الذبح. 

القبض على المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف

وتقدم والد الفتاة شروق، شقيقة نيرة أشرف، المدعو أشرف الغريب، ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم، بمديرية أمن الجيزة، وتم إرفاق البلاغ بصور من المراسلات على تطبيق "التيك توك"، تلقتها الفتاة من أحد المتابعين، يهددها فيها بالقتل إذا لم تقبل الزواج به. 

وسرعان ما ألقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة القبض على الشاب المتهم بإرسال الرسائل إلى شقيقة نيرة أشرف، وتحرير محضر بالواقعة.
القبض
وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الأحد: أنه "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى- فيسبوك - والذي أرسل رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الاجتماعى وذلك في حال رفضها الزواج منه".

اعترافات المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف

وأضافت الداخلية في بيانها: "بالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه (عامل) وتم ضبطه وبحوزته (هاتف محمول)، وبمواجهته أقرّ بذلك، لرغبته في التعرف على شقيقة نيرة أشرف بعد متابعة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما»، وتبين تواصله مع أخريات بذات المضمون، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق".

اقرأ أيضا..

ads