الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيما ستون بفستان شفاف في عرض فيلمها الجديد «أشياء مسكينة» (صور)

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 06:17 م
إيما ستون
إيما ستون

تألقت الممثلة الأمريكية الشهيرة إيما ستون، يوم الخميس الماضي، أثناء عرض فيلمها الجديد Poor Things "أشياء مسكينة"، مع أصدقائها من نجوم هوليوود وفي مقدمتهم الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت، على السجادة الحمراء، أثناء عرض فيلمها الجديد، من إخراج اليوناني المثير للجدل يارجوس لانثيموس، وخطفت إيما ستون الأنظار من خلال إطلالة مثيرة. 



إطلالة إيما ستون 

واستطاعت الممثلة الأمريكية الشهيرة إيما ستون في عرض فيلمها الأول "أشياء مسكينة" خطف الأنظار من خلال إطلالة بدت مثيرة، وتكونت إطلالة ستون من فستان شفاف مع صدرية مطرزة بخيط أحمر كشف عن حمالة صدر سوداء متطابقة تحتها. 

فيما تميز فستان الممثلة بتنورة متوسطة الطول من الدانتيل وارتدته مع جوارب طويلة وأحذية سوداء، وكان شعرها الأحمر منسدلاً وارتدت إكسسوارات بسيطة، مع خاتم مميز في إحدى يديها.

بينما ارتدت كيت بلانشيت بدلة منقوشة باللونين البني والأبيض ووشاحًا مطابقًا فوق بلوزة سوداء، بالإضافة إلى قلادة ذهبية سميكة حول رقبتها وتركت شعرها منسدلًا أيضًا.


إطلالات إيما ستون الأخيرة 

وخلال جولتها الترويجية للفيلم الذي أخرجه يارجوس لانثيموس، ويدعا "أشياء مسكينة"، ارتدت بطلة الفيلم إيما ستون عددًا من الملابس المثيرة.  

حيث ارتدت، في الأسبوع الماضي، أثناء العرض الأول للفيلم في مدينة نيويورك، فستاناً شبه شفاف من الدانتيل من تصميم لويس فويتون مزيناً بأحجار الراين، وارتدت قلادة سوداء مزينة بزهرة فضية وزوجًا من الصنادل ذات الكعب العالي.



كما تألقت ستون في عرض الفيلم في مدينة لندن، حيث حضرت عرضًا احتفاليًا بإطلالة أخري من فويتون، وكانت عبارة عن فستان أبيض، وأزرار مزخرفة مغطاة بالقماش على الجانب.

فيما علقت إيما ستون فوق مرفقيها غطاء من الساتان الأزرق الفاتح بأكمام، وكان حذائها عبارة عن صندل بأشرطة من مادة مطابقة للفستان. 


اقرأ أيضا.. 

ads