السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث ونجله يشعلان حفلا غنائيا ضمن احتفالات موسم الرياض

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 01:54 م
ويل سميث ونجله
ويل سميث ونجله

أحيا النجم العالمي ويل سميث برفقة ابنه حفلا غنائيا ضخما، على مسرح ساوند استورم بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في اليوم الثاني، معبرا عن حبه الكبير للسعودية ورغبته في زيارتها منذ أن كان صغيرا، كما حرص على شكر الجمهور السعودي على حسن استقباله هو وأسرته.



ويل اسميث ونجله على مسرح ساوند ستورم بالرياض


صعد النجم العالمي ويل سميث على المسرح، وقوبل ذلك بالهتاف والتصفيق من قبل الجمهور السعودي، الذي أعرب عن حبه الشديد له، وقاموا بالرقص معه على مجموعة من أجمل أغانيه منها: "Welcome To Miami" التي غيّر ويل كلمة ميامي فيها إلى الرياض أثناء غنائها، ما أثار إعجاب الجمهور".



كما قام ويل سميث بدعوة ابنه جادن للصعود على المسرح، كما قاموا بتوجيه الشكر للجمهور السعودي على حسن ضيافته حيث قال: "جب أن أخبركم، لقد رغبت في المجيء إلى هذا البلد كل حياتي، ومنذ طفولتي وأنا أرغب في زيارة السعودية".

وأضاف ويل سميث: " أريد أن أستغل هذه الفرصة لنشكركم من أعماق قلوبنا على الترحيب بي وبأسرتي في بلدكم".



ويل سميث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


جدير بالذكر أن النجم العالمي ويل سميث، كان ضيفا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، والذي أقيم بجدة بالمملكة العربية السعودي، وتعد هذه هي المرة الأولي لويل سميث بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقال ويل سميث خلال تواجده بالمهرجان وحديثه عن الشهرة: "الشهرة وحش فريد من نوعه، وكان علي أن أكون حذرا، وارتكبت الكثير من الأخطاء.



وتابع: لا يمكنك أن تتحمس عندما يقول الجميع أشياء جيدة عنك، لأنه كلما زاد تقبلك لحديث الناس عن أشياء جيدة، كلما زاد الألم الذي تشعر به عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك.

وأضاف: ولا أحتاج إلى أن يصفق لي الآخرون لأواصل التركيز على حياتي المهنية، أردت دائمًا أن أضف الخير للعالم، ولطالما أردت أن أجعل الناس يبتسمون".






ads
ads