الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة إلهام شاهين في مهرجان موناكو تثير ذهول الجمهور (صور)

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 05:01 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

تصدرت الفنانة إلهام شاهين تريند محرك البحث جوجل بعد ظهورها بفقدان وزن ملحوظ ورشاقة ملفتة أثناء تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي في إمارة موناكو.

 

إطلالة إلهام شاهين 

 

وظهرت إلهام شاهين خلال تكريمها بفستان قصير مجسم مزيج من الألوان الأسود والأحمر والأبيض، واعتمدت عن تسريحة شعر قصير مموج، واعتمدت في المكياج على لون أحمر شفاة أحمر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الأسود.

 

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معربين عن رشاقتها وجمالها الملفت بتلك الإطلالة التي بدت فيها وكأنها بعمر صغير.

 



مهرجان الأمل السينمائي

 

انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الأمل السينمائي المقام في إمارة موناكو يوم 14 ديسمبر وتستمر فاعلياته حتى 18 ديسمبر.

 

ووقع الاختيار على إمارة موناكو بالتحديد لعرض الأفلام المشاركة في قاعة سينما ومسرح «موناكو2» بحضور عدد من الشخصيات العربية والأجنبية.

 




تكريم الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية السينمائي 

 

كما كرمت الفنانة إلهام شاهين من قبل في مهرجان الإسكندرية السينيمائي لما قدمته من أعمال بارزة في تاريخ السينما المصرية، ومشوارها الفني الكبير فضلا على أن المهرجان حمل هذا العام اسمها.

 

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: سعادتي كبيرة جدا انهاردة مش قادرة أعبر عنها، كل مهرجان سينما بيتعمل هو عرس للسينما المصرية وحاسة أني العروس صاحبة الفرح  وبرحب بكل الموجودين اساتذتي الفنانين والنقاد، كما وجهت لكافة المكرمين المباركة، ورحبت بلجان التحكيم ومشاهدين الأفلام.

 


 

اقرأ أيضا..

إلهام شاهين توجه رسالة تحذير: «مصر خط أحمر»


ads