الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مهند» يخطف الأضواء في الرياض ضمن فاعليات middle beast

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 04:00 م
كيفانش
كيفانش


خطف الممثل التركي  كيفانش تاتليتوج الأضواء أثناء تواجده في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات ال middle beast المقامة حاليا.

 

ونشر الممثل كيفانش تاتليتوج صورا جديدة من داخل الأراضي السعودية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل جمهوره ومحبيه من الوطن العربي، مرحبين به ومتمنين له قضاء وقت ممتع خلال تواجده.

 



أبرز حضور فاعليات middle beast


جدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم العالم سيشاركون في هذا الحدث الرائع من ضمنهم الممثل العالمي ويل سميث، التركية هاندا ارتشيل، كما شارك في حفلات ال middle beast الفنانة إليسا، الفنان عمرو دياب، رامي صبري، محمود العسيلي.

 



آخر أعمال كيفانش تاتليتوج

 

عاد الثنائي الأشهر في الدراما التركية كيفانش تاتليتوج وبيرين سات مرة أخرى إلى جمهورهما بعد غياب طويل بعمل جديد، يحمل عنوان، النداء الأخير لأسطنبول لصالح منصة نتفليكس العالمية.

 

أحداث فيلم النداء الأخير لأسطنبول

 

تدور الأحداث حول شخصان يلتقيان في المطار أثناء توجههما إلى إسطنبول من نيويورك وهناك يعيشان ليلة استثنائية لا تنسي ولكنهما يواجهان عقبة أن كل منهما متزوج لتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

الفيلم من إخراج جي أوشن وكتابة نوران أوشيت، وبطولة النجمان بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ.

 

مسلسل العشق الممنوع

 

يشار إلى أن بيرين سان وكيفانش شاركا سويا في مسلسل العشق الممنوع الذي عرض عام 2008 وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي وتركيا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال عدنان ايقرر الزواج بعد وفاة زوجته من فتاة في عمر أبناءه تدعى سمر والتي جسدت دورها بيرين سات، وتنتقل سمر للعيش في بيت عدنان وتجري الأمور بشكل روتيني إلى أن تنشأ علاقة حب بين سمر وابن شقيق زوجها مهند ويعيشان علاقتهما في السر خوفا من أن يعلم عدنان بعلاقتهما وتبدأ العلاقة بالتوتر عندما تقع نيهال ابنة عدنان في حب مهند.

 



اقرأ أيضا..

تعليق ناري من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب «لوسي ابن طنط فكيهة»


ads
ads