الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 صيحات أنيقة لاكسسورات الشعر في شتاء 2024

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 05:15 م
هير نيوز

تضفي اكسسورات الشعر المزيد من الجاذبية والأناقة لتسريحة الشعر، وتجمع موضة اكسسورات الشعر هذا الشتاء بين الرقة والتميز.وفي السياق التالي ترصد لك سيدتي"هير نيوز" أبرز صيحات موضة اكسسورات الشعر شتاء هذا العام.



 6 صيحات انيقة لاكسسورات الشعر شتاء 2024

 

مقاطع اللؤلؤ

من أبرز صيحات اكسسورات الشعر شتاء هذا العام مقاطع الشعر اللؤلؤية أو المصنوعة من الكريستال، وهي تناسب ذوات الشعر الكثيف، حيث تضفي على مظهرهن الكثير من الجاذبية والأناقة.

الرابطة الدائرية

لاتزال تحظى الربطة المطاطية الدائرية، بشعبية واسعة في هذا الموسم، وهي مستوحاة من حقبة التسعينيات، وتسمح لك بتصميم تسريحة شعر بسيطة مثل شينيون سريع أو نصف ذيل حصان، ويفضل أن تختاري النسخة الحريرية لإضافة لمسة أنيقة وراقية.


مشابك الشعر

تعد مشابك الشعر هي الأكثر مثالية لتسريحات البسيطة في المنزل والعمل والمدرسة وحتى للاحتفالات، حيث تمنح تسريحة الشعر المزيد من التألق.


الدبابيس الزهرية

من أكثر اكسسورات الشعر لشتاء هذا العام هي لدبابيس ذات الأزهار الاصطناعية حيث يعد الأنسب لتسريحات الشتاء مثل الكعكة الفوضوية، أو التسريحات الجانبية، ويمكن أيضًا استخدامه لحفلات الزفاف أو المناسبات العائلية.


الطوق المرصع بالخرز

من إكسسوارات الشعر المزيّنة بالخرز التي تجد لنفسها مكان دائم في موضة اكسسورات الشعر مهما بلغت محاولات التجديد عصابات رأس أو طوق الشعر المزين بالخرز، حيت توجد منه هذا الشتاء تصميمات متعددة تضفي على مظهر شعرك المزيد من الأناقة.


المقابض الذهبية

من الاكسسورات الأكثر ملائمة لتصفيفات الشعر المنتفخة، المقابض حيث يمكنك استخدام المقابض ذات التصميم الذهبي والمرصعة بالأحجار لمزيد من التألق والأناقة.

 

 

اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي «طريقتان أسهل من بعض»

 

ads