الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا يوجه رسالة إلى تامر حسني بعد سبوع ابنته

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:18 ص
حمو بيكا وتامر حسني
حمو بيكا وتامر حسني

وجه مؤدي المهرجانات حمو بيكا، رسالة حب وتقدير للفنان تامر حسني، بعد دعمه له، على إثر الانتقادات التي تعرض لها بسبب احتفاله بسبوع ابنته تاج، وكمية الدهب التي ارتدتها زوجته في أثناء الاحتفال.



حمو بيكا لتامر حسني: شكرا نجم كل جيل


نشر حمو بيكا رسالة تهنئة الفنان تامر حسني بسبوع ابنته على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري، وعلق عليها قائلا: "نجم الجيل وكل جيل الفنان تامر حسني شكرًا، على كلامك الجميل ده ومتحرمش منك أبدًا، وحقيقي كلامك ده فرحني جدًا".



وكان الفنان تامر حسني  قد قام بتهنئة حمو بيكا بسبوع ابنته قائلا: "تاج حمو بيكا بعد شوقة كبيرة ربنا كرمك يا حمو، مفيش مستحيل مليون مبروك يا حبيبي وتتربى في عزك أنت ووالدتها الكريمة وعقبال الجميع".

حمو بيكا يحتفل بسبوع ابنته والجمهور: سبوع ولا حنه يا حمو


وفي وقت سابق، احتف مؤدي المهرجانات حمو بيكا بسبوع ابنه تاج في أحد قاعات الأفراح، وسط حضور الأهل والأقارب، وعدد من مطربي المهرجانات الذين حضروا لتهنئة حمو بيكا.



إلا انه تعرض لانتقادات كثيرة بسبب حالة البزخ التي ظهرت على السبوع، بالإضافة غلى توالي التعليقات عن كمية الدهب التي ارتدتها زوجته في أثناء الاحتفال، ومن هذه التعليقات: "سبوع ولا حنة تاج يا حمو"، وكتب آخرون: "مراته لابسه 6 كيلو ذهب".

بالإضافة إلى العديد من الانفلونسر على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا سبوع ابنته مادة للهجوم عليه وانتقاده
اقرأ أيضا..

ads
ads