الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها سبب طلاق شيرين عبد الوهاب

السبت 16/ديسمبر/2023 - 11:56 م
هير نيوز

شهد اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023، العديد من الأخبار والأحداث الفنية، على المستوى المحلي والعالمي، والتي كان أبرزها، الكشف عن السبب الحقيقي لطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وميريام فارس تنشر صورها مع زوجها لأول مرة في عيد ميلاد ابنهما، ونجوم الفن ينعون أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وتطورات صادمة حول سبب وفاة ماثيو بيري،  وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم السبت.

 

«هير نيوز» تكشف السبب الحقيقي لطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكدت مصادر مقربة من الطرفين، أن السبب الرئيسي للخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو تدخل حسام حبيب في أعمال طليقته الفنية، مما أحدث خلافًا بين الطرفين.  
 
 وكانت العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، شهدت تطورات متلاحقة بسبب الخلافات الحادة التي نشبت بينهما أثناء رحلتهما إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث وقع الطلاق بينهما للمرة الثانية، بعد تلك الرحلة تحديدا.  
 
وكان سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو تدخله في عملها في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل شيرين تترك المنزل، والذي تبعه محاولة حسام حبيب للصلح، ولكن تلك المحاولات فشلت.

 

ميريام فارس تنشر صورها مع زوجها لأول مرة

احتفلت الفنانة ميريام فارس بعيد ميلاد نجلها الأصغر في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء وعمت أجواءه الفرح والبهجة، كما حمل الحفل مفاجأة بظهور ملامح زوجها لأول مرة منذ بداية زواجهما.

 وظهر زوج الفنانة ميريام فارس بشعر ولحية بيضاء، مرتديا تيشرت أبيض وبنطلون جينز، كما ظهرت الفنانة ميريام فارس بإطلالة كاجول مكونة من بنطلون واسع وتيشرت أسود، مع تسريحة شعر كيرلي منسدل.

 وحظت الصور التي نشرتها ميريام فارس على تفاعل واسع من قبل الجمهور الذين أعربوا عن جمال الصور متمنين لهم حياة مليئة بالسعادة في أيامهم المقبلة.



نجوم الفن ينعون أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة أبرزهم الفنانة الكويتية فرح الهادي التي نشرت صورة لأمير الكويت مرفقة بكلمات جاءت كالتالي: "إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم اغفر له وارحمه، واسكنه فسيح جناتك، واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

بينما كتبت الفنانة إليسا: "فقد العالم اليوم قامة كبيرة ومثالاً في القيادة والحكم والانسانية، تعازيي الحارة لشعب الكويت الشقيق بفقدان سمو الامير الشيخ نواف الأحمد الصباح "

بينما نعته الممثلة السورية سلاف فواخرجي وكتبت : "خالص العزاء والمواساة لأهلنا في الكويت في وفاة سمو أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح الرحمة والسلام لروحه.. أعانكم الله على مصابكم وحفظ بلادكم بخير من فيها"

كما نعته الفنانة الإماراتية أحلام وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس".

 

تطورات صادمة حول سبب وفاة ماثيو بيري

بعد حوالي شهرين من وفاة النجم الأمريكي ماثيو بيري غرقا في  حمام الجاكوزي بمنزله بلوس أنجلوس، في ظروف غامضة لم يكشف عن خيوط تفاصيلها، تاركاً العديد من التساؤلات في أذهان جمهوره حول ما سبب الوفاة الفعلي، ليعلن الطب الشرعي فجر اليوم السبت أن سبب الوفاة تعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة.

 كما أشار المصدر نفسه أنه كان يستخدم دواء لمعالجة إدمان المواد الأفيونية، وهو ما ساهم أيضا في وفاة ماثيو بيري، التي وصفت بمسميات كثيرة منها أنها حادث، ومنها مرض القلب التاجي.

ads