السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل كلوني بفستان قصير من الريش في سهرة خاصة مع زوجها (صور)

السبت 16/ديسمبر/2023 - 07:44 م
جورج وأمل كلوني
جورج وأمل كلوني

تألقت محامية حقوق الإنسان أمل كلوني في شوارع مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، للاحتفال بأحدث أفلام زوجها جورج كلوني، واعتمدت في إطلالتها الأخيرة على جو المناسبات والاحتفالات الخاصة بأعياد الميلاد المجيد، ويظهر ذلك في حضورها مع زوجها لعرض فيلمه الجديد "أولاد القارب" المقتبس من قصة حقيقية في عرض البحر. 



إطلالة أمل كلوني الرومانسية

وقد ارتدت محامية حقوق الإنسان أمل كلوني ملابس قصيرة رومانسية وردية فاتحة مغطاة بالريش، وتم تصميم القطعة الصغيرة الأنثوية المثيرة مع سترة سوداء كبيرة الحجم من الساتان، وكعب عالي مدبب من الكروم الذهبي، وحقيبة يد سوداء منقوشة بنقش جلد التمساح.

كما أضافت أمل المزيد من السحر إلى إطلالتها من خلال اكسسورات تتكون من الأقراط الفضية المتدلية مع المجوهرات الحمراء، ونسقت فستانها القصير من مستحضرات تجميل تتكون من ظلال العيون الوردية اللامعة، واعتمدت على أحمر شفاه وردي لامع، وأحمر خدود وردي، وتصفيفة شعر بشكل مستقيم.


رومانسية أمل كلوني وجورج كلوني

وقد تأبطت أمل كلوني ذراعي زوجها جورج كلوني، عندما غادرا حانة بولو في وسط مدينة مانهاتن، بولاية نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، في وقت متأخر من الليل. 

حيث احتفل الثنائي مع أصدقاء جورج كلوني بعد عرض فيلمه في متحف الفن الحديث لفيلم The Boys in the Boat، "الأولاد في القارب" والذي أخرجه وشارك في إنتاجه.

لهذه المناسبة، استبدل جورج بدلاته السوداء الكلاسيكية بإطلالة غير رسمية أكثر تتألف من قميص بولو أسود وسترة من جلد الغزال البني وجينز أزرق وحذاء رسمي أسود لامع.


إطلالات أمل كلوني الأخيرة 

وفي سياق متصل، حضر الزوجان العرض الأول لفيلم زوج أمل كلوني جورج، في لندن في وقت سابق من هذا الشهر، وبعد ذلك، ساروا على السجادة الحمراء. 
وبدت أمل ملفتة للنظر في بلوزة قصيرة مخملية بدون حمالات مع جوانب مرتفعة وسروال طويل مخملي متطابق اللون، ولقد قامت بإقران الإطلالة الأنيقة بحقيبة يد بيضاوية سوداء مزخرفة بنقش جلد التمساح وأقراط ذهبية على شكل سلسلة، وكان جورج، زوج أمل كلوني، أنيقًا يرتدي بدلة سوداء، وقميصًا أبيضًا ناصعًا، وحذاءً أسودًا لامعًا.

اقرأ أيضا.. 

ads