الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو يغازل خطيبته جورجينا رودريجيز ويشبهها بنجوم العلا السعودية (صور)

السبت 16/ديسمبر/2023 - 08:08 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

يستعرض بشكل دائم نجم نادي النصر السعودي، ونجم كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو مدى حبه لصديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، حيث لا ينسى الدون البرتغالي، رغم كل أرقامه القياسية في ملاعب كرة القدم، إسعاد خطيبته وأم طفليه، وذلك أحيانا يكون على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الصور في الأماكن العامة في السعودية. 


رونالدو يغازل جورجينا رودريجيز 

وقد غازل نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو خطيبته جورجينا رودريجيز، عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، وذلك أثناء زيارتهما إلى مدينة العلا الأثرية في منطقة الواحة في المدينة المنورة.

حيث نشر عدة صور تجمعه بوالدة أطفاله العارضة الأرجنتينية، كما استكشف نجم كرة القدم البرتغالية وعارضة الأزياء الأرجنتينية المواقع التاريخية في مدينة العلا السعودية، وأبديا إعجابهما بالسماء المرصعة بالنجوم المذهلة، ما دفع رونالدو إلى تشبيه خطيبته بالنجوم المرصعة في السماء. 


تعليق جورجيناعلى زيارة مدينة العلا مع رونالدو 

وفي سياق متصل، كتبت عارضة الأزياء الأرجنتينة جورجينا رودريجيز، خطيبة ووالدة أطفال نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، تعليق على مجموعة من الصور الخاصة بزيارتها إلى مدينة العلا السعودية، على حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام: "السماء لا تتوقف أبدًا عن إبهارنا بجمالها. شكرًا للكون لأنه أهداني الكثير من الشهب خلال هذه الرحلة". 


إطلالة جورجينا رودريجيز مع رونالدو في العلا 

وأطلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز أثناء زيارتها لمدينة العلا، بالمملكة العربية السعودية، بإطلالة محتشمة.

حيث ارتدت عارضة الأزياء، التي لديها أربعة أطفال من نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عباءة رمادية في بعض اللقطات.



 بينما اختارت في حالات أخرى قميصًا أبيض وسروالًا أسود وحذاء مطابق للون السروال، ومعطفًا من الفرو البني.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads