السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

السبت 16/ديسمبر/2023 - 03:00 م
نجوم الفن ينعون أمير
نجوم الفن ينعون أمير الكويت

رحل عن عالمنا منذ قليل أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 86 عاما بعد معاناة مع المرض نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب وإجراء الفحوصات ولكن تدهور وضعه الصحي إلى أن توفى اليوم.

 



عزاء نجوم الفن للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة أبرزهم:

 

الفنانة الكويتية فرح الهادي التي نشرت صورة  لأمير الكويت مرفقة بكلمات جاءت كالتالي: "إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم اغفر له وارحمه، واسكنه فسيح جناتك، واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

 



بينما كتبت الفنانة إليسا: "فقد العالم اليوم قامة كبيرة ومثالاً في القيادة والحكم والانسانية، تعازيي الحارة لشعب الكويت الشقيق بفقدان سمو الامير الشيخ نواف الأحمد الصباح " 

 



الفنان زياد برجي: "نتقدم بأحر التعازي لأهلنا في الكويت الحبيبة، بوفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

بينما نعته الممثلة السورية سلاف فواخرجي وكتبت : "خالص العزاء والمواساة لأهلنا في الكويت في وفاة سمو أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح الرحمة والسلام لروحه.. أعانكم الله على مصابكم وحفظ بلادكم بخير من فيها"

 

كما نعته الفنانة الإماراتية أحلام وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس".

 


اقرأ أيضا..

وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

ads