الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق ناري من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب «لوسي ابن طنط فكيهة»

السبت 16/ديسمبر/2023 - 12:18 م
انفصال شيرين عبد
انفصال شيرين عبد الوهاب

علق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على خبر انفصالها من الفنان حسام حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا: الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها.

 

ويأتي ذلك الرد بعد العديد من المشاكل المتصاعدة التي حدثت في وقت سابق بين الثنائي حسام حبيب وشقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي اتهمه فيها محمد عبد الوهاب بتدمير شقيقته ومرافقته لها في إحدى الشقق السكنية وتعاطيهم مواد مخدرة، ولكن خرجت شيرين عبد الوهاب ونفت كل ما تم تداوله على لسان شقيقها.


 

 

انفصال شيرين وحسام حبيب

 

قد أعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه الحكاية الذي يعرض على فضائية mbc مصر، مشيرًا أنه اجتمع بالفنانة شيرين عبد الوهاب، في السعودية ودار بينهما حديث مطول وأخبرته بالانفصال، بالتراضي وهدوء لافته أنهما بخير ويتمتعان بصحة جيدة، وخلال الفترة القادمة ستطرح ألبومها الجديد.

 

 


سبب الخلاف بين حسام حبيب وشيرين

 

يذكر أنه خلال الأيام الماضية تداولت العديد من الأنباء عن نشوب شجار بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب أثناء تواجدهما على الأراضي السعودية.


وكشفت مصادر أن سبب الخلاف جاء بسبب تدخل الفنان حسام حبيب في أعمال شيرين حيث طلب من الشركة المنظمة، تأجيل الحفل دون الرجوع إلى شيرين مما وتر العلاقة بينهما.

 

وأثار ذلك الخلاف جدلا واسعا على السوشيال ميديا وتصدر أسمهما عناوين صفحات التواصل الاجتماعي وحتى اللحظة لم يعلق أي من الثنائي عما حدث.

 

 


أقرأ أيضا..

طلاق شيرين وحسام حبيب وأسرار جديدة تنشر لأول مرة

 

ads