الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 صيحات لموضة شتاء 2024

السبت 16/ديسمبر/2023 - 01:27 م
هير نيوز

تحرص الباحثات عن الأناقة على مواكبة أحدث صيحات الموضة لتزداد إطلالتهن أناقة وجاذبية، خاصةً وأن الشتاء يُعرف بملابسه الجذابة والأنيقة. وفي السياق التالي ترصد لك سيدتي"هير نيوز" أبرز صيحات موضة شتاء 2024.

5 صيحات لموضة شتاء 2024


المعطف الماكسي

يتربع معطف الصوف الماكسي (الطويل) على عرش الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة شتوية مميزة ويأتي معطف الصوف هذا الموسم بقصة أكبر من المقاس (أوفر سايز) تضفي على المظهر طابعا عصريا.

ويكتسي هذا الموسم بألوان كلاسيكية هادئة كالأسود والبني بلون الكاكاو والأزرق البحري، بينما تزهو بعض الموديلات باللون الوردي، وتتألق موديلات أخرى بنقوش الكاروهات أو بالتقليمات الرفيعة الأنيقة.

 

الليجن

يتربع المعطف والبنطلون الليجن الجلد على عرش الموضة النسائية في شتاء 2023/2024 ليمنح المرأة إطلالة جريئة وأنيقة، ويكتسي الليجن الجلد بطبيعة الحال باللون الأسود، بينما تتألق بعض الموديلات بالألوان الترابية المطفأة كالبنين ويتميز الليجن بأنه يمنح المراة الظهور بالمظهر الرشيق حيث يبدو فيه القوام ممشوق.


القبعة الدلو

تتصدرقبعة الدلو المصنوعة من الفرو الاصطناعي على عرش الموضة لتمنح المرأة إطلالة شتوية دافئة وتأخذ هذه القبعة تتخذ شكل الدلو، مشيرة إلى أنها لا تتمتع بمظهر أنيق فحسب، بل تمتاز أيضا بطابع عملي؛ حيث إنها تعمل على تدفئة الأذنين بفضل الفرو الاصطناعي.


الحقيبة الفرو

تعتبر الحقيبة المصممة من الفرو من أحدث تصميمات الحقائب بخريف 2021، ومن أبرز ألوان الحقائب السائدة، اللون البنى، الذي يتوافق مع حذاء أحمر وسترة بنية، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.


 

البوت المدبب

يأتي الحذاء الأسود اللامع لأسود اللامع المصنوع من الجلد على راس قائمة  موضة الأحذية هذا الشتاء يفضل ارتدائه في الخروجات المسائية، والسهرات، وكذلك البوت الطويل ذو المقدمة المدببة، والذي يتناسب ارتداءه في أي وقت في اليوم، فهو يعطي مظهر كلاسيكي أنيق.



اقرأ أيضا.. 

ads