السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عام 2023 الأعلى بمعدلات طلاق الفنانيين أخرهم شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

السبت 16/ديسمبر/2023 - 03:24 م
حالات انفصال في عام
حالات انفصال في عام 2023

أعلن الإعلامي عمرو أديب مساء أمس عبر برنامجه، حكاية، الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر، طلاق الثنائي الأشهر في الوسط الفني، شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في هدوء وبالتراضي على غير العادة المتعارف عليها قبل ذلك والتي كان يتغللها المشاكل والفضائح، ليختتم عام 2023 بطلاق جديد بعد العديد من حالات الانفصال الذي شهدها منذ بدايته حتى الآن ليصبح صاحب أعلى معدلات حالات انفصال في الوسط الفني.

 

حالات طلاق الفنانيين في عام 2023

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أشهر وأبرز حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني في عام 2023 منهم من كان الجمهور متوقع انفصالهم وآخرين كانوا بمثابة صدمة مدوية.

 



تامر حسني وبسمة بوسيل

 

أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل انفصالهم رسميا خلال عام 2023 ببوست نشرته بسمة بوسيل عبر حسابها على إنستجرام، أشارت من خلاله انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، موضحة أنها تتمنى الخير لها وله، وخلال فترة انفصالهما اثبتا لجمهورهما أنهما على خلق كبير كما يتمتعان بقدر عالِ من التفاهم والود من أجل مصلحة أبناءهما.


 


أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

وقع خبر انفصال كلا من الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني  مثل الصاعقة على الجمهور خاصةً أنهما كانوا يظهران أنهما بخير ويتمتعان بحياة مستقرة وهادئة، ولكن كل ذلك كان مظاهر خداعة للجمهور، وهذا ما كشفت عنه علياء بسيوني عبر بوست مطول عبر حسابها على موقع إنستجرام، لافته أنها تحملت الكثير لاستمرار تلك العلاقة ولكنها خذلت في النهاية عندما طلقها زوجها أحمد سعد ولم يضع في عين الاعتبار ما قدمته ولا العشرة التي جمعته بها ولا حتى أطفاله.

 



انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

بعد انتشار العديد من الانباء عن توتر العلاقة بين الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد علاقة دامت عدة سنوات كانت مثال للحب والرومانسية، ولم يكشف الثنائي حتى اللحظة عن أسباب الأنفصال.

 



يوسف الشريف وإنجي علاء

 

تفاجأ الجمهور بشكل كبير بانفصال الثنائي الأرقى والأجمل في الوسط الفني الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء بعد زواج استمر لسنوات كثيرة، وأعلن الثنائي خبر الانفصال في بوست مشترك، جاء كالتالي: " قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 


 اقرأ أيضا..

إنجي علاء تؤدي العمرة بعد انفصالها عن يوسف الشريف: «يارب أنت المنقذ» (صور)


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads