السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها طلاق شيرين وزواج أسماء أبواليزيد

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 11:55 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

شهد اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، العديد من الأخبار والأحداث الفنية، على المستوى المحلي والعالمي، والتي كان أبرزها، طلاق شيرين وحسام حبيب، ورد ميريام فارس على اتهامات الاساءة للسيدة فيروز، وزفاف سمراء الشاشة أسماء أبو اليزيد، ووفاة المخرج أحمد البدري، ووفاة الفنان عادل أنور، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الجمعة.

 

طلاق شيرين وحسام حبيب

أكدت العديد من الأنباء، انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، ويأتي الطلاق بينهما بعد زواج استمر أكثر من خمسة أعوام، وشهد وقوع عدة أزمات وخلافات بينهما، وصلت إلى المحاكم.

ووقع طلاق شيرين وحسام حبيب، بعد انتشار العديد من الأخبار حول عودة الخلافات بين شيرين وزوجها حسام حبيب، وهو سبب مغادرة شيرين للملكة العربية السعودية وحدها بدون زوجها حسام، بعدما شاركت في حفل روائع السنباطي ضمن موسم الرياض.



ميريام فارس ترد على اتهامات الاساءة للسيدة فيروز

تحدثت الفنانة ميريام فارس عن حلمها الذي سعت للوصول إليه منذ صغرها، واستطاعت الوصول إليه، مشيرة إلى أنها كانت تطمح منذ صغرها إلى توحيد الوطن العربي من خلال فنها، والإنطلاق إلى خارج الوطن العربي والوصول للعالمية.

أما فيما يتعلق بالإشاعات التي ترددت حول تجاوز ميريام فارس في حق فيروز قالت: "لما اتكلمت في الموريكس دور كان فيه كام شخص قرر يطلع كلام غلط ويحرف كلامي ويألف كلام مش موجود ويحطه بلساني، وكل الصحافة والناس كانوا حاضرين الحفل وشافوا إني متكلمتش غير بكل الخير عن السيدة فيروز وأكيد ما بتردد إني اتكلم عن مبادرة إنسانية خاصة لأننا لازم نشجع بعضنا".

 

زفاف سمراء الشاشة أسماء أبو اليزيد

احتفلت سمراء الشاشة، الفنانة الجميلة أسماء أبواليزيد، بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل ضخم يحضره العديد من نجوم الوسط الفني وأصدقاء العروسين، وسط فرحة عارمة عمت جميع الحاضرين.

وظهرت أسماء أبو اليزيد خلال مقاطع الفيديو والصور المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا من حفل الزفاف بإطلالة بيضاء جميلة خطفت بها الأنظار ونالت إعجاب جمهورها الذي يعشقها، كما تميزت إطلالتها بالبساطة وعدم التكلف، فاحتفظت بطبيعة بشرتها السمراء مع القليل من المكياج الذي زادها جمال وأبرز ملامحها الناعمة، كما اعتمدت على تسريحة شعر نصف مرتفع ونصف منسدل مع طرحة بيضاء طويلة، وزينت إطلالتها باكسسوارات ساحرة باللون الفضي.

 

وفاة المخرج أحمد البدري

توفى المخرج أحمد البدري، على إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، تسببت في بتر رجله اليسرى، وتم احتجازه بغرفة العناية المركزة داخل معهد ناصر، إلى أن وافته المنية وقد أعلن خبر الوفاه أحد أصدقاء الراحل.

أعلن خبر وفاة المخرج أحمد البدري أحد أصدقاءه، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك قال فيه: "البقاء والدوام لله وحده انتقل إلى رحمة الله تعالى أخويا وصديقي المخرج أحمد البدري، ادعوله بالرحمة والمغفرة".


وفاة الفنان عادل أنور

كما رحل عن عالمنا اليوم صباح اليوم الجمعة الفنان عادل أنور شقيق الفنان نادر أبو الليف وخال الملحن أيمن بهجت قمر، عن عمر ناهز 58 عاما، تاركا خلفه العديد من الأعمال الفنية الناجحة، التي تعد علامة بارزة في تاريخ السينما والتليفزيون، فلم  تقتصر موهبة الراحل عادل أنور على التمثيل فقط بل قام بالإخراج والتأليف أيضا.

ads